فيديو سجل لمايا دياب على غفلة يثير ضجة برصده ما فعله التجميل في وجهها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 03 يناير 2020
فيديو سجل لمايا دياب على غفلة يثير ضجة برصده ما فعله التجميل في وجهها
مقالات ذات صلة
مايا دياب تواصل تحدي ريما الرحباني: لن أتوقف عن الغناء لفيروز
مايا دياب تدعو الجمهور لمشاهدة لحظة سقوطها في تصوير "دوب"
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة مايا دياب سجل لها على غفلة من كواليس حفلها، الذي أحيته تزامناً مع ليلة رأس السنة، فبدت ملامحها مختلفة كثيراً بعيداً عن الفوتوشوب.


مايا دياب أطلت في فيديو وهي في كواليس حفلها تستعد للصعود على المسرح، وظهر صوت في الخلفية يعايدها بمناسبة العام الجديد، فنظرت إلى الكاميرا مباشرة ثم عايدت الفتاة التي وجهت لها التحية.

تفاعل الجمهور مع فيديو مايا دياب فانهالت التعليقات الجارحة التي تنتقد بقسوة ملامحها، والتغير الذي طرأ على وجهها بصورة مفاجئة مؤخراً بسبب عمليات التجميل.


وتساءل الكثيرون ماذا حدث لوجه مايا دياب وما هو سر التغير اللافت في ملامحها إلى هذا النحو؟ حيث بدا وجهها طويلاً عن المعتاد مع سحبها للعينين مما غيرها كثيراً، ويبدو أنها تعدل صورها بالفوتوشوب وهذا ما لاحظه البعض حيث تبدو في اللقطات التي تنشرها على انستقرام بملامح مختلفة عن الفيديوهات أو الصور التي تلتقط لها على غفلة.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مايا دياب الجدل بسبب صورها دون أي تعديل فوتوشوب أو فلتر، فقد سبق وأن تم تداول صور لها أثناء حضورها مناسبة لمجلة Elle Arabia في دبي، فبدت ملامحها مختلفة بالكامل مما سبب صدمة لدى البعض.

وبسبب التحول الجذري في ملامح مايا دياب، طالبها الجمهور بالتوقف عن عمليات التجميل التي تشوه جمالها الحقيقي.