فيديو لتجمهر الفتيات حول يعقوب بو شهري يثير ضجة واسعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
فيديو لتجمهر الفتيات حول يعقوب بو شهري يثير ضجة واسعة

أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجمهر فتيات حول مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية.

أظهر الفيديو المتداول صراخ معجبات مشهور "سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري عند رؤيتهن له في أحد الأماكن العامة. وبدا في الفيديو المعجبات يصرخ بصوت عال عند رؤية يعقوب بوشهري، حيث ظهر مبتسما أثناء رده عليهن. 

وانتشر فيديو يعقوب بوشهري على نطاق واسع بين معجبيه، حيث أحدث الفيديو ضجة كبيرة بين متابعيه.

هل فيديو المعجبات نكاية في طليقته؟

بعض المتابعين، ربطوا بين فيديو المعجبات وصراخهم، وحرص يعقوب بوشهري على نشره، وبين انفصاله عن مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.

حيث أنه وفي 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بو شهري كما قام بو شهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة مما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته وفاء الأنصاري.

كما أكد المغردون على تويتر بأن كلًا منهما قام بإلغاء متابعته للآخر على منصة انستغرام، كما نشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء يعقوب سيارة فاخرة لفاطمة وذلك أثناء غياب زوجها الأمر الذي فسره العديد من المغردين بأنه طلاق لم يام الإعلان عنه بعد.

إلا أن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بو شهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

معجبات يعقوب بوشهري:

يعتبر يعقوب بو شهري من مشاهير ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات كما كان يقدم العديد من الإعلانات لشركاتٍ عالمية، كما اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه على موقع انستغرام، الأمر الذي نال إعجاب واستحسان العديد من الجماهير الخليجية، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه اللطيف وبراعة كلامه.

ومن هنا قامت العديد من الشركات المحلية والدولية بطلبه لتقديم الإعلانات، وفعلًا قام بو شهري بتقدم العديد من الإعلانات على الشاشة الكويتية وأصبح معروفًا لدى الجمهور الكويتي ومن ثم أصبح من أشهر نجوم ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي فأصبح دخلًا هامًا له مما جعله يجني العديد من الأموال وجعلته من الأثرياء.، وكما عُرف عنه بأنه يخصص جزء من أرباح إعلاناته والتي يجنيها عبر حساباته للعديد من الأعمال الخيرية والإنسانية.

وليعقوب بو شهري سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي وخاصةً في فن الراب حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم. كما كان له أثرًا كبيرًا في تغيير المذاق الفني الموسيقي كما يقال بأنه المؤسس الفعلي لفرقة (راب) المشهورة بفن الراب الحديث.