فيديو شقيقة شمة حمدان نسخة ثانية عنها وتعتمد نفس ستايل الأزياء الرجالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
فيديو شقيقة شمة حمدان نسخة ثانية عنها وتعتمد نفس ستايل الأزياء الرجالي
مقالات ذات صلة
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض
بعد تداول صورتها والدة تيم حسن تُشبه بالملامح
فنانة مصرية تحكي قصة عودتها من الموت ولحظة فاصلة غيرت حياتها تماماً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة الإماراتية الشابة شمة حمدان من داخل سيارتها وظهرت برفقتها شقيقتها موضي التي ظهرت وكأنها نسخة ثانية عنها مما أثار حيرة الجمهور وطُرحت الكثير من الأسئلة حول موضي شقيقة شمة.

شقيقة شمة حمدان

لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين شمة وشقيقتها موضي التي تتمتع بنفس الملامح ولون البشرة حتى أن تُصفف شعرها بنفس الطريقة التي تعتمد عليها شمة حمدان وتميزها كثيراً عن أي نجمة خليجية أخرى.

وتلتزم موضي شقيقة شمة بنفس الستايل الذكوري مع القليل من المكياج والمجوهرات، وهو ما دفع الجمهور للسؤال عما إذا كانت كل الفتيات في عائلة شمة حمدان تتبع نفس الستايل أم لا؟

شمة حمدان

وعلى الرغم من وجود بعض التعليقات السلبية حول إلا أن الجمهور أشاد باحترام شمة حمدان وشقيقتها والالتزام الكبير في التعامل واختيار الإطلالات حتى وإذا كانت لها أسلوب رجالي بعض الشيء لكن كثيراً ما تتعرض شمة للانتقاد حيث يعتقد البعض أنها تتشبه بالرجال عن عمد وهو ما يثير الجدل دائماً حول إطلالاتها.

زواج شمة حمدان

على جانب آخر كانت شمة حمدان قد أثارت الجدل بتصريح لها عن أنها تزوجت من الفن ولا تفكر في الأمر حاليا وذلك لأنها تعتقد أن النجوم بعد الزواج لا يهتمون للفن وينسون عملهم وهي لا تريد أن تصبح في نفس الموقف.

تعليق شمة حمدان عن الزواج تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها كانت المرة الأولى التي تتحدث فيها عن الموضوع بهذه الصراحة، حتى أن الجمهور تمنى لها أن تعيش قصة حب قوية حتى تغير رأيها عن الزواج وتكون أسرة صغيرة وتنجب أطفالاً.

إطلالات شمة حمدان

على جانب آخر كثيراً ما تتعرض شمة حمدا للنقد بسبب الإطلالات الغريبة وغير المتوقعة التي تعتمد عليها وكان من أبرزها إطلالة رجالية خلال إحدى الحفلات في الكويت حيث اعتمدت على تي-شيرت أبيض سادة مع بنطال وأضافت إليهم عباءة رجالية فاخرة وهو ما عرضها للكثير من النقد والهجوم بخاصة وأنها اختارت مكياج خفيف فكان اللوك صادم.

شمة حمدان بالعباءة

إلا أن شمة حمدان لم تهتم بهذه الانتقادات الحادة بخاصة وأنها قليلة الظهور إعلامياً وتعتقد فقط على موهبتها وصوتها المميز لتحقيق النجاح إلا أن البعض اعتبر الإطلالات الرجالية الغريبة ما هي إلا وسيلة للفت الأنظار إليها.

وبالرغم من الإطلالات الرجالية إلا أن جمهور شمة حمدان يحبها ويقدرها كثيراً حيث تتمتع بجمال آخاذ وعيون ملونة ولا تسعى لإبراز جمالها الطبيعي حتى أنها لا تلجأ إلى المكياج أو عمليات التجميل مثل أغلب النجمات.