فيديو قديم من فرح ابنة رجاء الجداوي وتفاصيل تكشف عن فستان الزفاف

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
فيديو نادر لرجاء الجداوي من فرح ابنتها وتفاصيل تكشف عن فستان الزفاف

تداول محبو الفنانة رجاء الجداوي فيديو قديم لها تتحدث فيه عن حفل زفاف ابنتها الوحيدة أميرة، وفستانها الأنيق الذي تعهد بتصميمه مصمم أزياء صديق لها.


رجاء الجداوي تتحدث عن حفل زفاف ابنتها

ظهرت رجاء الجداوي في فيديو قديم تتحدث عن حفل زفاف ابنتها، فقالت أنها لم تحظ بحفل زفاف عند زواجها، فهي حضرت عقد قرانها على اللاعب حسن مختار وهي ترتدي تنورة وبلوزة، حتى أن البلوزة كانت قد استعارتها من الفنانة سهير البابلي ولم ترجعها إليها مرة أخرى حتى تكون ذكرى.

وأضافت رجاء الجداوي في الفيديو أنها رغم ارتدائها فستان الزفاف في العديد من عروض الأزياء، إلا أنها لم ترتديه بشكل شخصي أبداً لهذا حرصت على اختيار فستان زفاف ابنتها على ذوقها الخاص بالتعاون مع صديقها مصمم الأزياء وبمشاركة ابنتها، وفي ذات الوقت قام زوجها حسن مختار بارتداء بدلة سموكي وحظي بزفة في الجزء الأول من حفل زفاف ابنتهما قبل أن يسلمها لعريسها محمد.


وفاة رجاء الجداوي

وكان الوطن العربي فجع بوفاة رجاء الجداوي بعد تدهور حالتها إثر إصابتها بعدوى كورونا، حيث أنها ظلت في مستشفى العزل لمدة 43 يوماً إلا أن الفيروس تمكن منها وأودى بحياتها ليعلن خبر وفاتها صباح اليوم.


صلاة الجنازة على رجاء الجداوي

صلاة الجنازة على رجاء الجداوي

وفي ذات السياق، تم إقامة صلاة الجنازة على رجاء الجداوي من قبل عدد من العاملين في مستشفى العزل قبل أن يتم وضعها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة من أجل الدفن، حيث من المقرر أن تدفن في مقابر الأسرة في البساتين.

وكان مصدر من داخل مستشفى العزل كشف بأن غسل ودفن رجاء الجداوي سوف يتم بمعرفة خبراء الطب الوقائي، الذين يتعاملون مع حالات الوفاة بكورونا، وذلك حتى تتم المراسم وسط إجراءات طبية مشددة.


بكاء ابنة رجاء الجداوي في جنازتها
جنازة رجاء الجداوي

كما شيعت جنازة رجاء الجداوي بحضور عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني، حيث بدا على النجوم الحزن والتأثر الشديد فدخلت الفنانتان دلال عبد العزيز وميرفت أمين في نوبة بكاء حارة، كما بدا الحزن على كل من الفنانة فيفي عبده وشيماء سيف وكذلك إلهام شاهين التي خانتها دموعها وبكت أثناء الدفن.



إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أعلنت عنه ابنتها الوحيدة أميرة مختار في أول أيام عيد الفطر، وانتقلت وقتها على الفور إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية، واتبعت بروتوكول العلاج المقرر وأجرت 3 مسحات إلا أنها جاءت جمعيهم إيجابية.

بدأت حالة رئة رجاء الجداوي تتدهور ونقلت إلى الرعاية المركزة، مع وضعها على جهاز التنفس الاختراقي، وظل وضعها مستقر إلا أن كشف الأطباء أنه لا يمكنها العيش بدون هذا الجهاز لهذا كل ما يحاولون فعله هو محاولة استعادة الرئة عملها بشكل جيد، ولكن للأسف تمكن الفيروس منها ورحلت عن عالمنا صباح اليوم 5 يوليو.