تعليق ابنة رجاء الجداوي على مستجدات وضع والدتها الصحي يقلق الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
تعليق ابنة رجاء الجداوي على مستجدات وضع والدتها الصحي تقلق الجمهور

أثار تعليق ابنة رجاء الجداوي على مستجدات وضع والدتها الصحي، قلق الجمهور خاصة وأن النجمة المصرية الكبيرة مازالت تحارب مرض عدوى فيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام.

مستجدات وضع رجاء الجداوي الصحي

وفي منشور جديد لها عبر حسابها على "فيسبوك" أكدت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي أن وضع والدتها الصحي ما زال مقلقاً وأنها لم تتحسن بعد بالشكل الذي يثبت تخطيها لمرحلة الخطر، وبالتالي فهي مازالت محتجزة داخل غرفة العناية المركزة لمراقبة تطورات حالتها أولاً بأول، وموجهة الشكر لكل الأطباء الذين يتابعون حالتها ومطالبة الجمهور أيضاً بالدعاء لها.

 ابنة

منشور ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أحدث حالة من القلق بين الجمهور الذي كان يأمل أن تتخطى مرحلة الخطر وتخرج من العناية المركزة، خاصة بعد الإعلان عن تلقيها جرعتين من حقن البلازما من دم شخص متعافي أصيب بالمرض، وما نتج عنه من تحسن ملحوظ في حالتها بعد 17 يوماً قضتها بالمستشفى، ولكن على ما يبدو ما زالت الأعراض التنفسية تؤثر على استقرار وضعها الصحي بشكل عام.

وكانت أميرة حسن مختار قد نشرت مؤخراً صورة قديمة تجمعها بوالدتها وبابنتها، حث ارتدين ثلاثتهن نفس التصميم في ذكرى عائلية خاصة، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "يارب" معبرة عن أملها في الشفاء السريع لأمها.

 رجاء الجداوي

مرض رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت النجمة رجاء الجداوي قد أعلنت إصابة منذ بضعة أيام بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد Covid-19 حيث تم نقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، حيث تمت مراقبة درجة حرارتها المرتفعة التي تخطت 39 درجة، إلا أنه قد تم مؤخراً الإعلان عن معاناتها من أعراض تنفسية حيث ذكرت بعض التقارير أنها تعاني حالياً من آلام في الصدر ونقص الأكسجين في الدم حيث تراوحت نسبته بين 87 إلى 89.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار