ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات حالتها بعد تداول أخبار مؤسفة عنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020
ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات وضع والدتها بعد تداول أخبار مؤسفة

خرجت أميرة ابنة رجاء الجداوي عن صمتها بعد تداول أخبار مؤسفة عن صحة والدتها، تفيد بأنها فقد وعيها ونسبة الأكسجين في الدم 55 %.


آخر تطورات حالة رجاء الجداوي

نفت ابنة رجاء الجداوي كل ما يتردد عن فقدان والدتها لوعيها، مشيرة إلى أن وضعها حرج بالفعل ولكنها لم تغيب عن الوعي، وأن الأطباء هم من يقومون بتخديرها بعد التأكد من وعيها، كما أن الرقم المتداول عن نسبة الأكسجين غير صحيح.

ابنة رجاء الجداوي تكشف وضع والدتها الصحي
قالت ابنة رجاء الجداوي عبر حسابها على الفيس بوك: "خبر كاذب، وأكد لي الأطباء المقيمون عدم حدوث ذلك بالمرة، وأن الرقم ده ليس له أساس من الصحة ولا حتى قربنا منه"، هي فعلا في حالة حرجة ولكن بوعيها، وهم من يقومون بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله".

حالة رجاء الجداوي

وعن حالة رجاء الجداوي، كشفت مصادر في مستشفى العزل في الاسماعلية أنها مازالت في حالة حرجة، نظراً لاستمرار معاناتها من مشاكل التنفس ولا يمكنها الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقي، بحسب الوطن.

وقالت المصادر الطبية أن المسحات التي خضعت لها رجاء الجداوي لا تهم الآن، لأن أصبح لديها مشكلة أكبر وهي تليف الرئتين وأن حقنها بـ بلازما المتعافين كان من الممكن أن يمنحها نتيجة أفضل، ولكنها لم تستجيب نظراً لظهور مشكلة التنفس.


ابنة رجاء الجداوي تطلب لها الدعاء

في ذات السياق، كانت قد تحدثت أميرة ابنة رجاء الجداوي عن وضعها الصحي، مشيرة إلى أن حالة والدتها كما هي ولا تزال في حالة حرجة، بحسب تصريحها لمصراوي.

ابنة رجاء الجداوي تدعو لها
وطلبت ابنة رجاء الجداوي من الجميع أن يدعو لوالدتها أن يرفع عنها البلاء وأن يشفيها، كما نفت في حديثها ما تردد أن الفنانة المصرية أجرت مسحة رابعة من أجل معرفة وجود عدوى كورونا من عدمه، مشيرة إلى أن هذا الكلام عار من الصحة ومازال النتيجة إيجابية لدى أمها.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

يذكر أن رجاء الجداوي أعلن عن إصابتها بكورونا في أول يوم من عيد الفطر، ليتم نقلها على الفور لمستشفى العزل في الإسماعلية من أجل تلقي العلاج، وخضعت لثلاث مسحات إلا أنه للأسف حتى الآن مازالت النتيجة إيجابية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار