فيديو قديم يرصد كيف ألمح أحمد إبراهيم بانفصاله عن أنغام ولم ينتبه أحد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
فيديو قديم يرصد كيف ألمح أحمد إبراهيم بانفصاله عن أنغام ولم ينتبه أحد!
مقالات ذات صلة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب
مي العيدان تغازل زوج هيفاء حسين والأخيرة ترد

بعد الإعلان عن انفصال الفنانة أنغام والموزع أحمد إبراهيم رسمياً، كشف برنامج "ET بالعربي" عن لقاء قديم للأخير ألمح فيه بالأمر ولكن لم يلاحظ أحد!


أحمد إبراهيم وأنغام

كشف برنامج "ET بالعربي" كواليس جديدة عن انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، منها أنه ألمح عن وجود أزمة بينهما ربما تؤدي إلى انتهاء علاقتهما ولكن لم ينتبه أحد لما قاله.

وكان أحمد إبراهيم تطرق في لقائه الذي عرض الشهر الماضي على الشاشة، إلى علاقته مع أنغام قائلاً دون توضيح: "العلاقة ديه سواء ربنا أراد لها أن تستمر بالصورة اللي هي فيها ديه أو بصورة تانية هي علاقة هتستمر، لأن أنا وأنغام بنعتز بعلاقتنا مع بعض".

كما كشف أحمد إبراهيم خلال حديثه عن مفاجأة تخص صورهما في لبنان التي تم تداولها منذ فترة، وهي أنه التقى بها صدفة أثناء تسوقها، أما عن حفل العشاء الذي جمعهما وقتها واحتفلا فيه بعيد ميلاده، أشار البرنامج إلى أن الموزع الموسيقي لم يكن يعرف أن زوجته أنغام مدعوه إليه من الأساس وهي كذلك.


طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

وأشار تقرير برنامج "ET بالعربي" إلى أن أنغام رفعت قضية خلع ضد زوجها أحمد إبراهيم بالفعل، من أجل الحصول على حريتها بعد أن وقع بينهما الانفصال منذ خمسة شهور.

وأضاف التقرير أنه يوجد مساعي حالياً من أجل تنازل أنغام عن دعوى الخلع، في مقابل أن تنال حريتها بشكل ودي.

أحمد إبراهيم يلمح برفع أنغام قضية خلع


زوجة أحمد إبراهيم الأولى

وكان أحمد إبراهيم ألمح بقضية الخلع عندما كتب منشوراً، كشف من خلاله عن عودته لزوجته الأولى رسمياً وأن مصلحة أولاده فوق كل اعتبار، حتى لو تم الضغط عليه بقضية خلع فأنه يختار أبناءه ويبقي حبه للشخص الآخر الغالي، في إشارة إلى زوجته أنغام.