أحمد العوضي يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعاتها بانفصاله عن زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
أحمد العوضي يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعاتها بانفصاله عن زوجته

أحدثت ليلى عبد اللطيف ضجة بعد توقعاتها بانفصال الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عام ٢٠٢٤ وهو ما ردت عليه الفنانة المصرية بكلمات عبرت من خلالها عن قلقها بشأن الأمر. ليخرج العوضي عن صمته برد سخر فيه من توقعات الفلكيين.

وقال أحمد العوضي في حوار له في إي تي بالعربي إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب، مؤكداً على أن كل توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت.

رد أحمد العوضي على ليلى عبداللطيف

وقال أحمد العوضي  في تعليقه على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصاله عن زوجته: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، ويأتي رد النجمين بعد أن قالت خبيرة الفلك خلال لقاء لها مع الإعلامي نيشان إن انفصال سيقع سواء العام الحالي أو العام المقبل بين النجمين،  ليبدى الإعلامي نيشان انزعاجه من توقع ليلى عبداللطيف قائلاً: "إنه يكن الاحترام للفنان المصري وزوجته ياسمين عبد العزيز إلا أن توقع انفصال النجمين فهو أمر مربك للغاية".

من جانبها قامت ياسمين عبد العزيز  بنشر مقطع الفيديو الذي توقعت فيه ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة الشهيرة وزوجها وأرفقتها بكلمات عبرت من خلالها عن قلقها قائلة: "لا يا ليلى بلاش انت والنبي" وتفاعل معها بعد كلماتها عدد من المشاهير بينهم  ياسمين رئيس والتي كتبت: "صلوا ع النبي كدة".

توقعات ليلى عبداللطيف 2024

وعن توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024  قالت الفلكية الشهيرة: "يحقق الأمن الكويتي إنجازاً كبيراً في حماية البلاد من عمل إرهابي كبير. ستشهد الكويت أيضاً بناء مطار جديد وحملة فساد كبيرة مع اعتقال شخصيات بارزة، وهناك خلافات سياسية قد تظهر" كما قالت في توقعاتها عن العراق: "بالنسبة للعراق تشير إلى استمرار وتيرة الاضطرابات السياسية في البلاد، مع حدوث تغييرات في الحكومة التي قد تؤدي إلى تصاعد التوترات الأمنية. قد تواجه البلاد أيضاً بعض الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والجفاف، وقد تحدث هجمات إرهابية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن ينخفض سعر النفط، مما سيؤثر على الاقتصاد العراقي".

أما عن الحرب على فلسطين فتوقعت ليلى عبد اللطيف تطورات مهمة قائلة: "حدوث تطورات مهمة في فلسطين. أشارت إلى أن قضية تحرير الأسرى والرهائن الإسرائيليين ستشهد مفاجآت غير متوقعة، حيث ستفرض حركة حماس شروطها على الأرض، وقد يحدث انسحاب مفاجئ لبعض الضباط والجنود الإسرائيليين من معركة غزة..  إسرائيل ستمر بأكبر انقلاب شعبي وسياسي في تاريخها، كما ستواجه أيضاً أكبر فشل عسكري في تاريخها من خلال ثلاث حروب حاسمة، بما في ذلك حرب غزة.  لقاءً تاريخياً بين السيد حسن نصر الله وقيادة عربية خليجية بارزة، ومن الممكن أن يتم اللقاء في إحدى الدولة الإسلامية البارزة.. قضية تحرير الأسرى وتطورات الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ستكون مفاجئة للجميع، وستؤثر على الساحة السياسية والعسكرية في المنطقة".

توقعات تحققت لليلى عبد اللطيف

ما زاد من قلق الجمهور هو مصادفة تحقق بعد توقعات ليلى عبد اللطيف للأسبوع الأول من عام 2024 حيث قالت الفلكية الشهيرة: "إن كارثة وزلزال مدمر ستعاني منه بعض الدول من بينها سيريلانكا اليابان، ليستيقذ العالم أمس على فاجعة زلزال اليابان المدمر".

 كما توقعت ليلى عبد اللطيف خسارة اقتصادية فادحة للملياردير إيلون ماسك، وأعلنت الصحف الأجنبية اليوم خسارة الملياردير الشهير أكثر من 31 مليار دولار من قيمة منصة X منذ شرائها، بعد أن انخفضت بنسبة تصل إلى 71%، مما كانت عليه حين قام بشرائها في نهاية عام 2022. لتحبس خبيرة الفلك الأنفاس بتوقعاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار