فيديو متسابقة ذا فويس تبكي وتهاجم الساخرين من والدتها بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
فيديو متسابقة ذا فويس تبكي وتهاجم الساخرين من والدتها بكلمات حادة
مقالات ذات صلة
نجمة ذا فويس فرنسا تتنازل عن الحجاب: هكذا أصبح شكلها
نجمة ذا فويس تصدم الجمهور بتغير تام في ملامحها جعل التعرف عليها صعباً!
نجمة ذا فويس تفاجئ الجمهور بخلع الحجاب وتكشف السبب وراء هذا القرار

أبدت متسابقة ذا فويس The Voice نورهان المرشدي انزعاجها الشديد وألمها، من السخرية التي لاحقت والدتها بسبب رد فعلها بعد تأهل ابنتها للمرحلة المقبلة من البرنامج.

نورهان المرشدي متسابقة ذا فويس أكدت على أن والدتها "تاج على رأسها"، ولن تسمح أبداً أن يتم السخرية منها، مشيرة إلى أن أمها مريضة سكر وضغط وشعرت بالسعادة فور تأهل ابنتها للمرحلة المقبلة من ذا فويس، فلم تتمالك نفسها وسقطت على الأرض.

والدة المتسابقة نورهان المرشدي قبل سقوطها في ذا فويس
ولم تتمالك نورهان المرشدي نفسها فبكت من حزنها الشديد على السخرية من والدتها، مؤكدة على أن الجميع ترك الحديث عن صوتها والمجهود المبذول لكي تصل إلى البرنامج وأخذوا يتحدثون فقط عن والدتها وما حدث معها.

لحظة سقوط والدة نورهان المرشدي بعد تأهل ابنتها في ذا فويس
وأشارت المتسابقة المصرية إلى أنه منذ انتهاء عرض حلقتها من ذا فويس وهي لم تتوقف من البكاء، بسبب التعليقات الجارحة التي انهالت على والدتها، وعدم الانتباه لصوتها أو الحديث عنه بينما كل ما شغل الكثيرون هو لحظة سقوط أمها.


وطلبت نورهان المرشدي من الجمهور التوقف عن السخرية من والدتها، فهي قدمت لها كل الحب والدعم لكي تصل إلى مسرح ذا فويس، وأن السخرية التي تنطلق بسبب أمها قتلت فرحتها بفوزها في المرحلة الأولى وانتقالها إلى المحطة التالية من البرنامج.

وكانت ردة فعل والدة نورهان المرشدي في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" أحدثت ضجة، حيث أنها من شدة سعادتها لتأهل ابنتها سقطت على الأرض بطريقة غريبة جعلت التعليقات الساخرة تنطلق.