مي العيدان تهاجم محمد الترك بعد رده على دنيا بطمة وتوبخه بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
مي العيدان تهاجم محمد الترك بعد رده على دنيا بطمة وتوبخه بكلمات حادة

هاجمت مي العيدان، محمد الترك طليق دنيا بطمة، بعد خروج المنتج البحريني في مقطع فيديو هاجم فيه الفنانة المغربية على خلفية اتهامها له بأنها كان سبباً في اتهامها في القضية التي عُرفت إعلامياً باسم قضية حمزة مون بيبي.

ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع الفيديو الذي ظهر فيه محمد الترك وعلقت عليه بكلمات عبرت من خلالها عن استيائها وطالبته بالسكوت، معتبرة أنه آخر من يتحدث في الأمر وهو ما تفاعل معه الجمهور في التعليقات.

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "والله أنت آخر واحد أتكلم. . انتو أصلا حلا ولقت غ وانت هذي شغلتك كل يوم متزوج والعيال تحولهم من مرت أب لمرت اب".

 أزمة دنيا بطمة

واتهمت دنيا بطمة محمد الترك بفضح أسرارها وما يدور بداخل منزلها، لافتة إلى ارتكابه الكثير من الأمور التي وصفتها بأنها لا تصح، مرجعة إدانتها في قضية حمزة مون بيبي كانت من خلال شهود الزور، وليس بدليل مادي وواقعي ضدها. حسب قولها.

وأضافت دنيا بطمة: "أن ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي.. تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت". ودخلت بعدها في نوبة بكاء شديدة على الهواء، خلال البث المباشر، مؤكدة أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها بحساب فضائح المشاهير، الذي هز الرأي العام المغربي قبل نحو 5 سنوات وهي القضية التي عرفت وقتها باسم قضية حمزة مون بيبي.

هجوم مي العيدان على محمد الترك

وكتبت دنيا بطمة في منشور آخر نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام: "غداً جلسة المشتكى بها سعيدة شرف 8 يناير وفي كل مرة تتهرب من التبليغ لعدم الحضور لماذا الهروب من القضاء؟، لماذا تعجزين عن المواجهة مثلما واجهنا نحن، لستِ فوق القانون وماشي عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك وخصوصاً إذا ماشي بشهادة زور بالدليل والبرهان ولا انتي مواطنة مغربية VIP"؟.

كما وجهت الفنانة المغربية اتهاماً آخر لرضا بوزيدي الذي يعد طرفاً آخر في القضية قائلة: "كلنا سواسية أمام القضاء المغربي والمشتكى به رضى بوزيدي الملقب (ولد شينوية) والذي يتطاول لحد الآن وهو صديقك المقرب ولزال مستمر في بسب والقذف والتشهير وحتى في أشياء لا تعنيه فقط لأنه مجرد صديق على علاقة وطيدة بك يا ترى شكون (مضصرو) لهاد درجة ومفهمو إنه ميوقع ليه والو وأخا يعاير بطمة ، لي مضصرك كذب عليك لأنه هدا يزيدني إصرارا في المطالبة بحقي ومراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل أنكم دايرين وخايفين من المواجهة".

وردت سعيدة شرف على دنيا بطمة قائلة: "إخواتي وأحبابي أريدكم أن تعرفوا أنو التبرئة تتم في المحاكم وليس في الندوات والخرجات الدرامية، ولكن أنتِ بدأتي وأنتِ اخترتي انتظروا ردي بكل الحقائق والدلائل وكذلك التحديات القانونية.. بما ان المتهمة اختارت ساحة السوشيال ميديا لتبرأتها والحكم لكم من بعد الله ومن بعد القانون وبالدلائل وبالتفصيل التام بالمغربية بالخشيبات وكل كلمة بدليل قانوني مثبت في كل مراحل التحقيقات التمهيدية التفصيلية ابتدائياً استئنافياً ونقضاً".

وأضافت: "لا لدس السم في العسل وأتحداك أمام الرأي العام تقدرين تكذبين هذا الشيء اللي غادي يتحط أو غادي يقال لأنه الهدف ديالك واضح من بعد مسرحية اللايف ديال امبارح وأنا أشيد بتمثيلك كنت مبدعة هدفك تقلبين علي الرأي العام، وتنسين قدرة الله اللي فوق كل شي أنا اللي نقول حسبي الله ونعم الوكيل للإشارة الملف وصل للنقض رفعت عنه السرية بإمكاننا نحطو كلشي فمرحبا بك في عالم الحقيقة الكاملة وليس المبتورة لا أحد فوق القانون دائما الله الوطن الملك".

هجوم محمد الترك على دنيا بطمة

كان محمد الترك خرج في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي هاجم فيه دنيا بطمة بعد أزمتها الأخيرة قائلاً: "إذا أكرمت اللئيم تمرد، ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تذكري اسمي لا، أنا التزمت الصمت سنوات طويلة، كنت تقولي عني عميل وجاسوس، عائلتك وراء كل هذه الأشياء وفي المقدمة يأتي اسم شقيقتك..  كيف تقولي إنني أبيع أخبارك، هل يوجد لديك أخبار؟ أنت تنتمي إلى عائلة تعشق الفضيحة.. الناس كرهتني وكرهتك بسبب أفعالك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار