هويدا تهاجم مي العيدان والأخيرة ترد ساخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
هويدا تهاجم مي العيدان والأخيرة ترد ساخرة

بعد حرب التصريحات التي اشتعلت بين فجر السعيد ومي العيدان من ناحية وأصالة من ناحية أخرى، دخلت الفنانة السورية هويدا على خط الأزمة بتصريح انتقدت فيه تصريحات الإعلامية الكويتية، لترد العيدان عليها بكلمات صادمة.

هويدا تدافع عن أصالة

وفي ردها، قالت الفنانة هويدا: "لا يجوز الاستهزاء بمرض الآخرين" وذلك بعد أن سخرت مي العيدان من إصابة أصالة بشلل الأطفال، في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام كتبت فيه: "لولا الأسد الذي عالجها من شلل الأطفال، هي. كانت تمشي على كرسي متحرك في وقتها".

هويدا تهاجم مي العيدان والأخيرة ترد ساخرة

وكتبت هويدا منتقدة تصريحات مي العيدان: "ما المعقول في مقدار الكراهية والبغضاء في القلوب، يمكنك التنمر على أي شيء غير المرض والصحة.. ممنوع ومخزي على أصالة، لو مهما اختلفنا معها فهي مغنية عظيمة ومن الزمان الجميل حتى هذه اللحظة ينكسر العالم بحضورها وفنها. حياتها” هي لها، ولا تزال أصيلة".

وجاء في تغريدة مي العيدان التي استفزت الفنانة هويدا ودفعتها للرد: "صدقيني ما راح أترد ما تملك الشجاعة اتلاقينها قاعدة تغني عراقي... أيام الذهبي كانت تغني سوري لما خذت طارق العريان ركزت على المصري ولما خدت الجواز البحريني أقلبت على الأسد وركزت على الخليجي الحين تغني جوبي وتركز على الدنابك والكواسير".

أزمة مي العيدان وأصالة

شهدت الأيام الماضية تراشق بالتصريحات بين كل من مي العيدان وفجر السعيد من ناحية وبين أصالة من ناحية أخرى، ففي تغريدة لها شبهت أصالة أعداء النجاح بالكلاب، قائلةً: "بس الحمد لله بيعووا ما بيعضوا.. للي على رأسه بطحة وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ما كنت أنا كلّ هالسنين موجودة".

مي العيدان من جانبها انتقدت تغريدة أصالة وعلقت عليها بكلمات حادة وكتبت:  "الأصنام ضلت آلاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليماً وحقيقة وشيئاً إيجابياً؟ لا طبعاً إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنام شر تكسير... قال إيه موجودة طول السنين... يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

الإعلامية الكويتية فجر السعيد هي الأخرى هاجمت أصالة وكتبت مغردة: "انتي هيييييه... من تقصدين لا يكون آنا... عشان إذا تقصديني عندي رد وإذا ما تقصديني ممكن أطوفها لك".

بداية أزمة مي العيدان وأصالة

بدأت الأزمة التي دخلت هويدا طرفاً فيها خلال الساعات الماضية بعد أن فتحت فجر السعيد النار، على الفنانة السورية أصالة نصري وشنت هجوما حادا عليها متهمة إياها بالعديد من الصفات السلبية، ومنددة ببعض أفعالها.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج غبقة للفجر مع مواطنتها الإعلامية مي العيدان، قالت إن لديها خلافا شخصيا مع أصالة حاليا، لافتة إلى أنها ادعت وفاتها خلال وعكتها الصحية التي دخلت العناية المركزة على إثرها قبل عامين. وقالت: "عندي خلاف شخصي مع أصالة حاليا، عندما كنت مريضة أصالة نشرت تغريدة طلبت فيها الدعاء وأعلنت وفاتي، ولم تكتفِ بإعلان وفاتي ولكنها أعلنت وفاتي على إثم وكأنني مسيئة وكأنها السيدة زينب".

وقالت فجر السعيد إنها لن تغفر لأصالة طيلة حياتها، بسبب ترويج شائعة وفاتها ووصف خاتمتها بالسيئة قائلة: "كل شيء ممكن تغفرينه إلا الشماتة، خاصة يا أصالة أنك تعرضت للشلل وضاعت بلدك وتم طردك من بلدك ومريتي بمشاكل عديدة.. لم أشمت فيكِ لأنك تعنين لي صفر لا شيء".

واستكملت فجر السعيد هجومها على أصالة قائلة: "هي بالنسبة لي ولا شيء، الشخص الذي يفرح في موت أي أحد ولو كان عدوه هو شخص ليس لديه إنسانية، ولكنني لن أتحدث عنها ولن أعطيها قيمة نهائيا.. لا أحب صوتها، لأنه من الأصوات المزعجة بالنسبة إلي، لأنها تصرخ وهذه النوعية من الأصوات لا تعجبني أبدا، وليس معنى ذلك أن من يحب صوتها ذوقه سيئ ولكنها مسألة أذواق".

 مي العيدان ترد على هويدا

انتقاد هويدا لهجوم مي العيدان استفز الأخيرة لتخرج وترد قائلة:"أنا استغربت هويدا رادة علينا .. هويدا قسماً بالله .. والله ليس تهجماً عليكي لكن على بالي ميتة من أيام الأحداث بسوريا .. انتي لا الك أغنية و لا صوت و لا دنيا و لا حراك فني .. مالك وجود .. الحين طلعتي على قفا السالفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار