فيديو مسرب من حفل حناء ابن كاظم الساهر وشروط صارمة تفرض على المدعوين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2019
فيديو مسرب من حفل حناء ابن كاظم الساهر وشروط صارمة تفرض على المدعوين
مقالات ذات صلة
صور زفاف ابن كاظم الساهر ولقطات كشفت ما فعله القيصر وأشعل الحفل بقوة
شاهد خطوبة نجل كاظم الساهر على حسناء إيطالية: هل يعقد زفافه مع والده؟
صورة ولدي كاظم الساهر يحتفلان بفوزه في ذا فويس كيدز تثير إعجاب محبيه

تداول رواد مواقع التواصل فيديو من حفل حناء عمر ابن النجم كاظم الساهر على عروسه المغربية، المنتظر الاحتفال بحفل زفافهما اليوم 30 أغسطس في أحد الفنادق الكبرى في المغرب.


ظهر في الفيديو المسرب ابن كاظم الساهر مع عروسه المغربية نورا الدخش أثناء احتفالهما بليلة الحناء، حيث أطلت الأخيرة بالزي المغربي الشهير المطرز بالكامل، بينما ظهر العريس وهو في غاية السعادة بجوارها يصفق في حماس ملحوظ.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية عن الشروط الصارمة التي أبلغت للمدعوين، المنتظر حضورهم حفل زفاف ابن كاظم الساهر وعروسه المغربية، وهي منع التصوير نهائياً بالهواتف المحمولة حفاظاً على الخصوصية، خاصة وأنه من المنتظر أن يحضر الحفل كبار الشخصيات، إلى جانب وجود والده العريس وهي زوجة القيصر الأولى التي تعيش في دبي.


ومن التفاصيل التي كُشفت عن حفل زفاف ابن كاظم الساهر المنتظر، هي أن السيدات سوف يرتدن الزي المغربي التقليدي بينما سيطل الرجال بالزي العراقي، كما يستعد القيصر لتقديم أغنية خاصة لابنه بهذه المناسبة وسيفاجئه بها خلال الحفل.

الجدير بالذكر أن القيصر لديه ابن آخر هو وسام، وعمره حالياً 38 عاماً ولديه طفلتان من زوجته الأولى التي طلقها منذ 4 سنوات، كما أنه أعلن مؤخراً عن خطوبته لفتاة إيطالية حسناء بعد قصة حب.