اشتراطات صارمة لحضور حفل أنغام المرتقب في الأوبرا: هذه الشروط والموعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
اشتراطات صارمة لحضور حفل أنغام المرتقب في الأوبرا: هذه الشروط والموعد

من المقرر أن تحيي الفنانة المصرية، أنغام، حفلاً غنائياً ضخماً على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وفقًا لاشتراطات صارمة.

ويبحث الكثير من الجمهور عن موعد حفل أنغام ، المقرر إقامته على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد تألقها في حفلها الأخير بدار عابدين وتفاعل  الجمهور معها.

موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في الأوبرا:

الحفل المرتقب محدد له موعد 21 آذار/مارس، وهو اليوم الذي يُحتفى فيه بعيد الأم ويوم المرأة العالمي.

وفتح الموقع التابع لدار الأوبرا باب الحجز، حيث قُسّمت أسعار التذاكر إلى أربع فئات: الأولى بمبلغ 1810 جنيهات، الثانية بمبلغ 1410 جنيهات، الثالثة بمبلغ 1010 جنيهات، أما الرابعة والأخيرة فبمبلغ 360 جنيهاً.

يذكر أن الفنانة أنغام أحيت حفلا غنائيا ضخما في قصر عابدين الجمعة الماضية، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها بقيادة المايسترو كريم فوده، ومن أبرز الأغاني التي قدمتها هي: «اتجاه واحد، كل ما نقرب، حالة خاصة جدا، بتوصفني بتكسفني، مجبش سيرتي، أساميك الكتيرة، عن فرح غايب، راحت ليالي، هتشتاقوا، أكتبلك تعهد، عرفها بيا».

ووضعت دار الأوبرا المصرية عدداً من الشروط الصارمة للحضور، وقد أعلنتها عبر الموقع الخاص بها.

حفل أنغام في الأوبرا بالتزامن مع عيد الأم:

ومن المقرر أن تقدّم أنغام مجموعة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة خلال الحفل، ومن بينها: "كل ما نقرب"، "حالة خاصة جداً"، "بتوصفني بتكسفني"، "اتجاه واحد"، "أكتبلك تعهد"، "أساميك الكتيرة"، "مجبش سيرتي"، و"عرفها بيا".

وتُعد أغنية "هتشتاقوا" آخر أعمال أنغام، وقد عُرضت عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وحققت مليوناً و600 ألف مشاهَدة منذ طرحها إلى اليوم.

شروط حضور حفل أنغام في الأوبرا:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما وصفوه بقائمة "الشروط المشددة " لحضور حفل المطربة أنغام المقرر تنظيمه في دار الأوبرا المصرية شهر مارس المقبل، ومنها عدم استخدام الهواتف المحمولة لتصوير فقرات الحفل، وعدم اصطحاب الأطفال أقل من 7 سنوات، والأهم حظر دخول أي شخص لا يرتدي "الملابس الرسمية".

وتبين أن لائحة الشروط لا تخص حفل أنغام فقط، وإنما يتم تعميمها على كل الحفلات المقامة بدار الأوبرا المصرية، وهي قائمة ثابتة ولا يمكن استثناء أي شخص منها وتضم حسب البيان الرسمي لدار الأوبرا ضرورة الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية ويلزم ارتداء (البدلة كاملة جاكيت + كرافتة) للرجال وملابس السهرة الرسمية للنساء.

ووفقًا للموقع الرسمي لدار الأوبرا المصرية، فإن الشروط هي:

1- تُفتح الأبواب في تمام السابعة مساءً، وينطلق الحفل في تمام الثامنة.

2- الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، وهو بدلة كاملة مع جاكيت وكرافتة.

3- يُمنع الدخول من دون كمّامات.

4- الدخول من البوابة المخصصة للتعقيم.

5- الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

6- الحرص على التباعد المجتمعي والمسافات الآمنة بين الجمهور.

7- الجلوس في المقعد الذي تم حجزه بعد استلام تذكرته.

8- ممنوع دخول الأطفال دون 7 سنوات.

9- ممنوع التصوير.

آخر حفلات أنغام الغنائية:

وكانت أنغام أعربت عن سعادتها بأحيائها حفل في قصر عابدين للمرة الأولى، وأشارت أن الغناء به كان أحد أحلامها، قائلة "التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامي أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى".

وقدمت أنغام برفقة الأوركسترا بقيادة المايسترو كريم فودة، أشهر أغانيها القديمة والجديدة، استهلتها بأغنية "كل ما نقرب"، وتلتها بمختارات "حالة خاصة جدا" و"بتوصفني بتكسفني" و"اتجاه واحد" و"هتشتاقوا"، مرورا بأغنيات "أساميك الكتيرة" و"راحت ليالي" و"أكتبلك تعهد"، وروائع "مجبش سيرتي" و"عرفها بيا" و"عن فرح غايب".

ونسقت أنغام إطلالتها مع ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة، وأطلت بفستان طويل بأكمام بفتحة أمامية من تصميم أحمد عبد الله، وبدت أنيقة.

كما مازحت أنغام الجمهور وقالت أنها ترغب في خلع حذائها حيث قالت: "أنا أغنيتين وأقلع الكعب أنا تعبت منه، مش هيحصل حاجة لو قلعته دلوقتي".

يذكر أن أنغام أعلنت اعتذارها عن حضور مهرجان "فبراير الكويت" وذلك من خلال تغريدة لها على موقع تويتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار