فيديو منة شلبي تكشف عن موهبتها الجديدة وتتحدث عن هذا الأمر لأول مرة !

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مايو 2018
فيديو منة شلبي تكشف عن موهبتها الجديدة وتتحدث عن هذا الأمر لأول مرة !
مقالات ذات صلة
الصندوق الأسود: منة شلبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها
منة شلبي تتصدر الترند بعد كشفها سبب عدم زواجها بوصلة رقص
منة شلبي: أيقونة السهل الممتنع التي خطفت القلوب بتلقائيتها

كشفت النجمة المصرية منة شلبي  خلال تواجدها كضيفة  ببرنامج " Carpool Karaoke " الذي يقدمه الإعلامي السعودي هشام الهويش عن العديد من الأمور التي تتحدث عنها لأول مرة .

شاهدي أيضاً :والدة منة شلبي غاضبة بشدة من علاقة ابنتها العاطفية بأحمد عز!

حيث كشفت خلال ظهورها في حلقة جديدة من البرنامج عن قيامها بمشاركة فريق واما بأغنية ضمن ألبومهم الجديد الذي يستعدون لطرحه خلال الفترة المقبلة .

كما  كشفت منة خلال حديثها بالبرنامج عن أول ظهور لها بالسينما كان ظهورها  كومبارس، وظهرت لمدة لا تتجاوز الثلاث ثواني فقط ، قامت خلالها بفتح باب الشقة للفنانة يسرا خلال فيلم "العاصفة" ولم تظهر بالأحداث بعد ذلك .

وأضافت أن الأمر وقتها لم يعن لها الكثير لكن الأهم كان في الاعتراف بكونها فنانة وتعمل بهذة المهنة، لذلك قامت بتعليق أول دعوة رسمية حصلت عليها كتب عليها كلمة الفنانة .

وظهر معها بنفس الحلقة الفنان أحمد فهمي الذي نفي تماماً ما تردد مؤخراً حول انفصاله عن فريق واما بسبب وجود خلافات بينهم، وأكد على قيامهم  حالياً بالتحضير لألبومهم الجديد .

يذكر أن منة شلبي ستغيب عن المشاركة بأي عمل درامي في رمضان هذا العام لاكتفائها بالنجاح الكبير الذي حققته العام الماضي بمسلسل "واحة الغروب" .

كما يتغيب أيضاً أحمد فهمي عن المشاركة بأي عمل لقيامه مؤخراً ببطولة مسلسل"أنا شهيرة..أنا الخائن"، والذي يستمر عرضه حتى الأن، ويشاركه بطولته ياسمين رئيس، وأحمد شامي، وخالد ذكي .