منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري

تحدثت الفنانة منة شلبي عن تفاصيل علاقتها بالمخرج محمد خان والذي قاد إلى التعاون الثاني بينها وبين هند صبري رغم الخلاف الذي بينهما، مشيرة إلى أن العمل معه كان بداية انتهاء هذه الأزمة وتصحيح وجهات النظر.

منة شلبي تروي تفاصيل خلافها مع هند صبري

وأوضحت منة شلبي خلال لقاء لها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين أن بداية ظهورها جاءت بالتزامن مع هند صبري، وقدم الثنائي نفس نوعية الأدوار الجريئة لذا لم تكن علاقتهما جيدة بسبب المنافسة.

وتابعت منة شلبي قائلة: "احنا طلعنا أنا وهند مع بعض هي كانت بتعمل مواطن ومخبر وحرامي ومذكرات مراهقة وأنا في نفس الفترة كنت بعمل الساحر وبحب السيما وأدورانا كانت جريئة في الأول جداً وكان في منافسة بينا وكنا لسه صغيرين وقتها وأي حد كان بيقول أي حاجة كنا بنسخن".

ولفتت إلى أن التعاون الأول بينهما كان في فيلم أحلى الأوقات إلا أن حنان ترك كنت همزة الوصل بينهما، وعندما عرض عليهما فيلم بنات وسط البلد مع المخرج محمد خان كان ذلك بداية صداقتهما.

وأضافت: "اشتغلنا مع بعض فيلم أحلى الأوقات وكل واحدة فينا كتفها كان عالي على الثانية وكان في وسطنا ست البنات حنان ترك بس كنا في بينا ود شديد وحنان ترك كانت هي همزة الوصل بينا أنا وهند وبعدين جالنا بنات وسط البلد واحنا الاتنين مكنش في بينا خلاف لكن مكنش فيه بينا حب لكن كنا ممثلين محترفين".

منة شلبي تروي كيفية انتهاء أزمتها مع هند صبري

وأشارت إلى أن أول لقاء جمع بينهما للتحضير لفيلم بنات وسط البلد كان في منزل محمد خان، قائلة: "قعدنا في بيت محمد خان واتصافينا، وبعدها بقينا شيء تاني خالص، بقينا زي أصحاب المدرسة".

وحول كيفية إنهاء الخلاف، قالت منة شلبي: "قعدنا أنا وهند عشان نشوف ايه سبب الخلاف لقينا أن في ناس جميلة استغلت شوية تفاهات وعملت حاجات مكانش ليها أصل وفي احترام شديد جداً في رحلة طويلة جداً بيني وبين هند".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار