منة شلبي تُرشح لجائزة Emmy الدولية لأول مرة ونجوم الفن يحتفلون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
منة شلبي تُرشح لجائزة Emmy الدولية لأول مرة ونجوم الفن يحتفلون

ترشحت الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي  Emmy الدولية، وذلك للمرة الأولى لها، عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب القدير إبراهيم عبد المجيد.

وبمجرد الإعلان عن ترشح النجمة المصرية للجائزة، شهدت منصات التواصل فرحة عارمة من الجمهور ونجوم الفن واللذين احتفلوا بنجمتهم المفضلة بترشحها لجائزة دولية مهمة.

ترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي

وعلقت منة شلبي على ترشحها لجائزة الإيمي بتغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر كتبت فيها: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وتسببت منة شلبي في حالة سعادة عارمة بين الجمهور ونجوم الفن بترشيحها لهذه الجائزة المهمة، فجائزة الإيمي ‏ هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة،وتم إطلاقها لأول مرة في عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار ولكن وفي حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني. ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية منها ذي ويزرد أو فبيفرلي بليس.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة النجمة المصرية بتعليقات منها: "طول عمرك موهوبة وكلنا كنا متوقعين تميزك وان ربنا هيكرمك بعد كل التعب ده الف مليون مبروك يا قمر"، "انتي تستحقي الجايزة دي، انتي تعبتي في الدور اوي و أديتيه باحترافية، ربنا يوفقك و تكسبي بإذن الله"، "مبروك يا منه تستاهلي اكتر كمان.. انتي ممثله من طراز فريد.. و مخدتيش حقك لسه و عندك كتير انا متأكد.. و ربنا عارف مجهودك و موهبتك و انصفك بالترشيح دا.. الف مبروك يا منه".

كما جاء في التعليقات: "تستحقيقها بجد تستحقى كل جوايز... فى نظرى انك اجمد و اعظم ممثلة دخلت فى مجال الفن... ربنا يحميكى و تكون سعادة صاحبتك يارب".

نجوم الفن يحتفلون بمنة شلبي

لم يقف الاحتفال عند جمهور منة شلبي وإنما عبر عدد من نجوم الفن عن فرحتهم بترشح منة شلبي لجائزة الإيمي الدولية، وعلى رأسهم السيناريست تامر حبيب، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام: "يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة راسنا، يا محترمة ياللي بتحترمي مهنتك، و بتحبيبها ومخلصة لها، يا حبيبتي وامي وبنتي واختي، يا صاحبي الجدع… مليون مبروك".

وتفاعل نجوم الفن مع السيناريست المصري معبرين عن فرحتهم بترشح منة شلبي لجائزة دولية مهمة مثل جائزة الإيمي، متمنيين لها الفوز بها، ومن بين النجمات كانت الفنانة ريهام عبد الغفور والتي علقت: "مشرفانا أوي أوي أوي".

منة شلبي تُرشح لجائزة Emmy الدولية لأول مرة ونجوم الفن يحتفلون

 أما المخرج الكبير يسري نصر الله فعلق وكتب: "منة شلبي مرشحة لجايزة إيمي العالمية. شيء مفرح جدا ليها ولكل العاملين في مجال السينما والتلفزيون. ألف مبروك يا منة. تستاهلي ده وأكتر بكتير"، فيما عبرت الفنانة وفاء صادق عن سعادتها بترشح منة شلبي لجائزة الإيمي وكتبت: "من غير سحر ولا شعوذة، ومن غير دوشة، وبالمجهود والفن والموهبة الجبارة، منه شلبى يتم ترشيحها لجايزة إيمي".

واحتفل الفنان صبري فواز بترشح منة شلبي كاتباً: "وجود منة شلبي ضمن ترشيحات جوايز إيمي، خبر يفرح ويشرف، والأهم إنه انتصار للمواهب الحقيقية الصافية، التي لم تشبها أي تريندات ولا الشويتين إياهم. مبروك يا نوارتتا".

وباركت نشوى مصطفى لمنة شلبي وكتبت: "ألف مبروك ياعالمية يا مشرفانة»، أما رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، محمد حفظي فعبر عن سعادته كاتباً: "هذا كبير! كبير بالنسبة لي.. لفريق ميم.. لمصنع السينما.. كبير لمصر.. للشهيد.. للمخرج محمد شاكر.. بس الاهم من كل هذا إنه ضخم لمنه شلبى مبروك منة وشركائي وأصدقائي.. وشكر خاص لممدوح صبا لجعلنا جزء من هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار