فيديو ميريام فارس تكشف ملامح ابنها بعد أيام من ولادته: هل يشبه شقيقه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
فيديو ميريام فارس تكشف ملامح ابنها بعد أيام من ولادته: هل يشبه شقيقه؟
مقالات ذات صلة
ميريام فارس تستعيد ذكرياتها مع لبنان بفيديو دافئ مع ابنها
ميريام فارس في إطلالة جديدة بعدسة ابنها
هذا ما فعلته ميريام فارس وابنها في نزهتهما على الجليد.. لقطات لطيفة!

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس فيديو يظهر خلاله ملامح ابنها حديث الولادة الذي أنجبته منذ أسبوعين فقط وذلك دون أن تقوم بتغطية وجهه على العكس العادة التي اتبعتها بعد ولادة ابنها الأول جايدن.

ابن ميريام فارس

خلال الفيديو ظهرت ميريام فارس وهي تحمل ابنها الصغير وتقبله مما سمح لملامح الطفل بالظهور بطريقة واضحة حتى أن البعض لاحظ الشبه الكبير بين ابنها الصغير وجايدن ابنها الأكبر في حين اعتبر البعض أن الطفل لا يزال صغيراً جداً ولم تتضح ملامحه بعد.

علقت ميريام فارس على الفيديو وقالت أعيش أفضل الأيام مع حياتي وذلك بعد ولادة ابنها الثاني، في حين تفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير وقاربت عدد مشاهدته الـ2 مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من نشره.

ميريام فارس تخفي حملها

اسم ابن ميريام فارس

جاءت أغلب الأسئلة حول اسم الطفل حديث الولادة، حيث أطلقت ميريام فارس عليه اسم ديف، وكان قد ولد في 20 أكتوبر وشكلت ولادته صدمة كبيرة للجمهور لأن ميريام أخفت عن الجميع خبر حملها.

ونشرت ميريام في وقتٍ سابق صورة تحمل اسم الطفل وتاريخ ميلاده وهي تُمسك بيده وعلقت قائلة صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني.

حمل ميريام فارس

النجمة اللبنانية كانت قد حرصت على إخفاء كافة تفاصيل الحمل طوال الشهور الماضية، ولم تسمح سوى بتسريب بعض المعلومات القليلة عن حملها في بداية شهر أكتوبر وقالت وقتها أنها في الشهر الخامس ومن المتوقع أن تضع طفلها في بداية عام 2021.

ميريام فارس بملابس فضفاضة

إلا أن ميريام نشرت  فيديو صدم الجمهور وهي تمسك بيد الطفل مع اقتراب نهاية أكتوبر 2020 وهو ما طرح العديد من الأسئلة حول بداية الحمل وإطلالاتها وسر إخفاء الخبر طول هذه المدة.

ميريام فارس خلال حملها الأول أعلنت الخبر بشكل مبكر واستعرضت تطور الحمل والإطلالات المتنوعة التي اعتمدت عليها، إلا أنها أخفت تماماً ملامح ابنها جايدن لفترة طويلة حتى بعد أن تجاوز عامه الأول لم يظهر إلى الجمهور إلا مؤخراً.

إطلالات ميريام فارس كانت قد كشفت من قبل على حملها إلا أن النحافة الشديدة التي كانت تتمتع بها بجانب الملابس الفضفاضة التي اعتمدت عليها أخفت بدرجة كبيرة تقدمها في شهور الحمل وبهذا تم تأكيد شائعة حملها في الشهر الخامس فقط.

أبناء مريم فارس

ميريام فارس كانت قد رزقت بابنها الأول جايدن في فبراير 2016 وصرحت بعض المصادر المقربة منها بأنها شعرت أن ابنها في حاجة ماسة إلى شقيق أو شقيقة لذلك أتخذت قرار الحمل مرة ثانية كما أنها نفسها كانت في حاجة لأن تصبح أماً من جديد.

ميريام فارس مع ابنها جايدن

ملامح جايدن الابن الأكبر لميريام فارس كانت محاطة بقدر كبير من السرية ولم تكشف عنها إلا في وقت قصير بسبب خوفها الشديد عليه على العكس من ديف الذي ظهرت ملامحه بعد أيام قليلة من الولادة.

تفاعلت ميريام بطريقة مرحلة مع أخبار حملها والسخرية الشديدة من الولادة حيث نشرت صورة ساخرة في إشارة منها إلى أن القصة كلها مضحكة وطريفة بالنسبة لها بخاصة مع تفاعل الجمهور بهذا الشكل.

عائلة ميريام فارس

وكان قد حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة ميريام فارس بولادة ابنها الثاني بصحة وسلامة من أبرزهم نانسي عجرم ومايا دياب التي اعتبرت أن ولادة الطفلة حتى وإن كانت سنة صعبة هي منحة وهبة كبيرة من الله.

في حين كشفت المصادر المقربة من ميريام فارس أنها قامت بشراء كل مستلزمات الطفل من لبنان ولم تشتريها من الخارج كما فعلت مع ابنها جايدن خوفاً من انتشار فيروس كورونا حول العالم ولذلك لم تتمكن من السفر أو تجهيز الطفل بالطريقة التي كانت تتمناها.