الجمهور يشبه أغنية ميريام فارس لكأس العالم بفصله آلاء الهندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
الجمهور يشبه اغنية ميريام فارس لكأس العالم بفصلة الاء الهندي

تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع الجديد التي كشفت عنه الفيفا، وهو جزء من الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022، للفنانة اللبنانية مريام فارس.

مريام فارس تطلق أغنية كأس العالم بألحان تشبه بصلة آلاء الهندي

حيث حملت الأغنية الخاصة بكأس العالم قطر 2022، ألحان بصوت مريام فارس كانت تشبه مطقع قديماً لبصلة آلاء الهندي في إكسبو، وبدأ المتابعون في تداول المقطع الجديد بجانب القطع القديم معلقين" نفس الشيء ولكنكم تحبون مريام فارس"

حيث تفاعل المتابعون فمنهم من هاجم هذا النوع من الموسيقى وقال إنها لا علاقة لها بكأس العالم، وهو لا تعبر عن الفن العربي، حيث قال أحدهم: "لليوم ما أدري آلاء الهندي أيش كانت تسوي وكيف الجمهور الحاضر كان راضياً بهذي المهزلة !! المفروض ماتوري الناس وجهها بعد اللي سوته".

بينما علق الأخر: "توك توك طاطا طا توك ابشروا بالخير يجيكو قاعدة تشحت عند الإشارة ذي ولا وش سالفتها وع وش ذا "، وكتب أخر: "أيام الجاهلية قريش وجيش الكفار. تذكرت بهاي اللقطة. مو حلو. أوفر". بينما مدح أخر اختيار مريام فارس لتقديم أغنية كأس العالم قائلاً: "أنسب وحدة لهيك مناسبة ميريام فارس كتير حلوة وشبه شاكيرا".

مريام فارس تنشر صوراً من تحضيرات كليب كأس العالم

بينما فاعلت مريام مع أغنيتها الجديدة حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة التي التقطتها أثناء تحضيرات الكليب الخاص بأغنية كأس العالم، حيث ظهرت مريام وهي ترتدي تيشرت لامعاً كتب على ظهره مريام باللغة الإنجليزية ورقم 11، حيث عبرت عن حماسها بأغنية كأس العالم الجديدة ومشاركتها في هذا الحدث.

الجمهور يشبه أغنية ميريام فارس لكأس العالم بفصله آلاء الهندي

الجمهور يشبه أغنية ميريام فارس لكأس العالم بفصله آلاء الهندي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار