فيديو: نجل وفاء عامر يعتذر عن الرقص شبه عار بالشارع بعد انتقادات حادة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
فيديو: نجل وفاء عامر يعتذر عن الرقص شبه عار بالشارع بعد انتقادات حادة!
مقالات ذات صلة
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
29 عاماً على رحيل نعيمة الصغير: هذه الفنانة حفيدتها
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب

أثار عمر فوزي ابن الفنانة المصرية وفاء عامر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر فيديو، وهو يرقص في الشارع شبه عار.

وكان عمر فوزي، قد نشر الفيديو على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، وهو يرقص في الشارع برفقة أصدقائه، ويخلع ملابسه كي يشاركهم الرقص عاريًا، مُعلقًا: "حتة جنان".

وأثار الفيديو غضب الجمهور بسبب هذا التصرف غير اللائق، وهاجمته خالته الفنانة آيتن عامر، التي علقت على الفيديو بـ"إيه القرف ده؟ مش فاهمة اللي عاملين لايك دول عاملينه على ايه بجد!".

وتفاعل العديد من المتابعين مع تعليقات آيتن، بين موافقها وداعمها في الرآي، وبين الرافض، فعلق البعض: "خليكي فرفوشة يا خالتو"، و"سيبيه يعيش سنه". 

وفي اليوم التالي، حذف نجل الفنانة المصرية الفيديو، واعتذر عبر حسابه على انستقرام: "أنا طالع بعتذر بخصوص الفيديو اللي أنا نزلته إمبارح، وبقول لكل اللي شاف الفيديو وماعجبهوش أنا آسف، ودي غلطة مني وأوعدكوا إنها مش هتتكرر تاني خالص". لترد عليه آيتن بالإنجليزية بما معناه "أحبك.. هذا هو رجلي".

فيديو: نجل وفاء عامر يعتذر عن الرقص شبه عار بالشارع بعد انتقادات حادة!

وعلق أحد متابعي عمر ردًا على تعليق أيتن عامر قائلًا: "خليتيه يشيل الفيديو ويعتذر برافو"، وردت الفنانة بـ: "هو بس بيحتاج حد يفكره إنه أكبر من كدا".

على صعيد آخر، انتهت وفاء عامر من تصوير مشاهدها في فيلم شريط 6.

تجسد وفاء فى الفيلم شخصية سيدة أعمال تمتلك العديد من الشركات، وتمر بعدة أزمات خلال الأحداث، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.