فيديو نوال الكويتية تبكي وتطلب وقف التصوير بعد هذا الموقف الصعب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 مارس 2018
نوال الكويتية
مقالات ذات صلة
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
على طريقة طلال مداح: أميرة الطويل تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ90
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً

لم تتمالك الفنانة نوال الكويتية نفسها لتبكي من شدة تأثرها، خلال زيارتها لمركز المستقبل لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهدي أيضاً: نوال الكويتية تعنف حارس أمن بعد تصرفه المزعج وأناقتها تلهب المسرح    

نوال الكويتية شاركت كضيفة شرف في المؤتمر الدولي السادس للصحة النفسية للأطفال والبالغين في مدينة أبو ظبي، وخلال تفقدها وتعاملها مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بكت طالبة وقف التصوير.

وانهالت التعليقات على فيديو دموع نوال الكويتية من محبيها، الذين وجدوا أن دموعها قريبة وإنها عادة ما تتأثر وتبكي في مثل هذه المواقف من طيب قلبها.

نوال الكويتية من زيارتها الإنسانية في أبو ظبي
وفي سياق آخر، أحيت نوال الكويتية عدة حفلات ناجحة الفترة الماضية على رأسهم حفلها في فعاليات "هلا فبراير" بمشاركة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

كما طرحت نوال الكويتية أحدث أعمالها الفنية بعنوان "يا غلاي" على قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات عبدالله وألحان مشعل العروج وتوزيع عدنان عبدالله.

وكانت نوال الكويتية شغلت حيزاً كبيراً من مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وذلك على إثر استغناء قناة MBC عنها بعد التوقيع معها لتصوير الموسم الرابع من "The Voice"، ليتراجع القائمون عن البرنامج عن قرارهم وقرروا عودة الفنانة أحلام إلى صفوف التحكيم.

وشكل استبعاد نوال الكويتية من برنامج "ذا فويس" صدمة لمحبيها، الذين كانوا يتمنوا أن تنضم إلى هذا العمل نظراً لمشوارها الفني الحافل بالإنجازات.