أنغام تبكي في حفل الكويت خلال غنائها "هو نفس الشوق"

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
أنغام تبكي في حفل الكويت خلال غنائها "هو نفس الشوق"

دخلت الفنانة المصرية أنغام في نوبة بكاء أثناء غنائها لإحدى أغنياتها، وذلك خلال إحيائها لحفلها ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت مساء أمس الجمعة، والذي أقيم على مسرح الكويت الأرينا وشاركها في الغناء الفنان فؤاد عبد الواحد.

أنغام تبكي على المسرح 

أحيت أنغام الحفلة بباقة كبيرة من أغانيها الشهيرة، كما قدمت عدداً من الأغاني الخليجية، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحار والتشجيع، حيث تتميز أنغام بغنائها الأغاني الخليجية بطريقة مميزة وهو ما يطلبه منها الجمهور دائماً. وقامت أنغام بغناء أغنية "أكتبلك تعهد"بدون موسيقى وهو ما تفاعل معه الجمهور بالتشجيع والتصفيق.

ولكنها عندما بدأت في غناء أغنيتها "هو نفس الشوق" لم تستطع السيطرة على دموعها ونظرت للخلف حتى تستطيع أن تتمالك دموعها، عندما غنت مقطع "فيه حب بيروح بالسنين، والقسية والمسافات، وحب بيعيش بالسنين بالسنين مستخبي في ذكريات"، ما دفع الجمهور للتصفيق وتشجيعها على الاستمرار، وقالوا "دموعك غالية علينا" .

شاهدوا الفيديو

هذا، وقد تصدرت الفنانة المصرية التريند عقب حفلها بالكويت وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الحفل وخاصة فيديو بكاءها وأكدوا على أنها امرأة قوية وأرسلوا لها رسائل دعم كثيرة من خلال حساباتهم المختلفة.

قبل بداية الحفل التقطت الفنانة أنغام بالعديد من وسائل الإعلام الكويتية وهنأت الشعب الكويتي بمناسبة شهر فبراير وأعيادهم الوطنية، مؤكدة على أنها سعيدة بسبب مشاركتها في حفل كبير ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

تشهد الفنانة المصرية حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة من خلال العديد من الحفلات الغنائية التي قدمتها، بالإضافة إلى حصولها على الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار