جواهر الكويتية تبكي قبل الخضوع للجراحة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
جواهر الكويتية تبكي قبل الخضوع للجراحة

طلبت الفنانة الكويتية جواهر من الجمهور الدعاء لها قبل الخضوع لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات ومن أجل التخلص من الإصابة بمرض السرطان، وهي يبدو عليها علامات التأثر والبكاء

جواهر الكويتية تظهر قبل الجراحة

وظهرت جواهر الكويتية داخل واحدة من المستشفيات في لندن قبل الخضوع للجراحة وذلك بعد أن كشفت عن إصابتها مرة أخرى بالسرطان، قائلة: "أنا الآن في الملاحظة لحين تتوفر غرفة ويشوفون العمليات ، أسألكم الدعاء “.

وأكدت عن رضاها بما كتبه الله لها قائلة: "لو على المرض الحمد لله كله بأجرة وأنا تعبانة أكيد فيه عوار بس كل ما أتذكر أنه هناك أجر أقول الحمد لله "

وتابعت جواهر الكويتية قائلة: "كل الناس تشوفني أضحك وأسولف .. أكيد ما أحب أبين لكم الشيء السلبي .. لكن هذا مرض مو مثل أي مرض ".

وأشارت إلى أن البعض ينخدع في مظهرها قائلة: "الحمد لله ما في شيء فالله قال “لكل داء دواء” .. وبدنا الله يشفيني شفاء تام ويشفي مرضاكم .. فعلا المظهر خداع".

وأوضحت جواهر الكويتية من قبل أنها تعلمت كثيراَ من مرضها الفترة الماضية، وتقربت من الله خلال هذه الفترة، قائلة: "وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص".

تفاصيل الحالة الصحية لجواهر الكويتية

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان كشف عن إصابة جواهر الكويتية بمرض السرطان من جديد وذلك من خلال مقطع فيديو أظهر السرير الذي ترقد عليه الفنان الشهيرة، ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور معبرين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل لمحبوبتهم.

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "الفنانة جواهر الكويتية تستعد من المستشفى في لندن لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار