فيروس كورونا يضرب أعضاء فرقة بي تي إس الكورية الجنوبية الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
فيروس كورونا يضرب أعضاء فرقة بي تي إس الكورية الجنوبية الشهيرة
مقالات ذات صلة
فريق بي تي إس BTS الكوري يحقق رقماً قياسياً بأغنية ديناميت Dynamite
مدون شهير يدفع حياته ثمن إنكار وجود فيروس كورونا
فيروس كورونا والحمل

أعلنت الشركة المنتجة لأعمال لفريق بي تي إس BTS الكوري الجنوبي الشهير، أن ثلاثة من أعضائها مصابون بفيروس كورونا، بحسب ما أظهرت نتائج الفحوص التي أجريت لهم لدى عودتهم من الولايات المتحدة، حيث أقامت الفرقة حفلات على المسرح بحضور الجمهور للمرة الأولى منذ بداية جائحة كوفيد-19.

وأشارت شركة الإنتاج "بيغ هيت ميوزيك" أن نتائج الاختبار التي أجريت لمغني الراب "آر إم" والمغني جين مساء السبت جاءت إيجابية.

وعادت فرقة "بي تي إس" من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أولى حفلاتهم الموسيقية التي يتم أداؤها في فترة تفشي كورونا.

يذكر أن حفلات الفرقة الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية هي الأولى لها هناك منذ عام 2019 عندما قاموا بجولة في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

إصابة 3 من فرقة بي تي إس بعد حفلهم في أمريكا:

وأفادت "بيغ هيت ميوزيك" في اليوم السابق أن عضواً آخر في الفرقة التي تضم سبعة أفراد هو شوغا "يعتني بنفسه في منزله" بعدما بيّن الفحص الذي أجري له إصابته بالفيروس.

وأوضحت الشركة أن "آر إم" وشوغا لا يعانيان أي عوارض، في حين سجلت لدى جين حمى خفيفة ، مذكّرة بأن الثلاثة ملقحون بالكامل.

وأقامت الفرقة الكورية الجنوبية من نهاية نوفمبر إلى مطلع ديسمبر سلسلة حفلات في لوس أنجليس (الولايات المتحدة)، هي الأولى لها حضورياً على خشبة المسرح منذ بداية الجائحة.

ويسعى فريق بي تي إس BTS في الوقت الحالي لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ للغاية، حيث يمتلك الفريق الشهير جدولاً مذهلاً يظهر الأحداث التي سيحرص الجمهور على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد في الحفلات أو البرامج. 

اكتشاف إصابات أعضاء بي تي إس:

وكان الفنانون في إجازة منذ ذلك الحين، وعاد أعضاء الفرقة الثلاثة المصابون إلى كوريا الجنوبية في تواريخ مختلفة، ولم يكن لأي منهم أي تواصل مع الأعضاء الآخرين منذ عودتهم إلى كوريا الجنوبية.

وتلقى "آر إم" وشوجا نتيجتي فحصيهما الإيجابيتين فيما كانا لا يزالان يلتزمان الحجر الصحي منذ عودتهما. أما جين فكان أنهى الحجر بعدما جاءت نتيجة فحصه سلبية، لكنه عاد وتلقى نتيجة إيجابية.

وأكدت "بيج هيت ميوزيك" أنها تعطي "الأولوية القصوى لصحة الفنانين وسلامتهم".

وكانت فرقة "بي تي إس" نجوم البوب ​​الكوريون احتلت عام 2020 المركز الأول في ترتيب "بيلبورد هوت 100" الأمريكي للأغنيات الأكثر شعبية بفضل أغنيتها المنفردة "داينمايت"، وأصبحت بذلك أول فرقة كورية جنوبية تتصدر هذا التصنيف.

وتواجه الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية زيادة في أعداد الإصابات في إطار التفشي العالمي للمتحورة الشديدة العدوى أوميكرون.

يذكر أن BTS  حصلوا على 51 جائزة كبرى "الديسانغ" لمدة 5 سنوات على التوالي 2016, 2017) 2018, 2019, 2020,) وهم أول فرقة في التاريخ تحقق ذلك.

فريق بي تي إس الشهير:

يذكر أنه تم اكتشاف أعضاء فرقة بي تي إس لأول مرة في عام 2010 من قبل شركة "بيج هيت" للترفيه التي تدير أعمالهم حتى الآن، وهي شركة ترفيه كورية جنوبية، وبعد اكتشافهم، تلقى أعضاء الفرقة تدريبا لإعدادهم من أجل أن يكونوا نجومًا، وشمل ذلك التدريب دروسًا في الرقص، والغناء، والتمثيل والتدريب الإعلامي، وكانت أعمارهم في هذه الفترة تتراوح بين 13 و15 عامًا.

واستمر تدريب الفرقة لمدة ثلاث سنوات متواصلة، وقبل الوصول إلى أعضاء الفرقة الحاليين، كان عدد المتدربين حوالي 80 شخصًا، وتمت التصفية بينهم حتى وصلوا إلى 7، وهم أعضاء الفريق حتى الآن، ولم يتم تبديلهم في أي مرحلة من المراحل.

وظهرت بي تي إس كفرقة رسميا في صيف عام 2013، وشهد ألبومهم الأول نجاحًا كبيرًا، حيث احتل المركز العاشر في مخطط الموسيقى الكوري الشهري بعد شهر واحد من صدوره، ويعتبر الكثيرون أغاني الفريق قصة متكاملة، فهي مترابطة مع بعضها البعض، لتقدم في النهاية قصة نضج أعضاء الفرقة وكذلك الشباب الكوري من معجبيهم.