عبد المجيد عبد الله يعلق على ضخامة جمهور الفرق الكورية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
عبد المجيد عبد الله يعلق على ضخامة جمهور الفرق الكورية

عبر الفنان عبد المجيد عبد الله عن مفاجئته وصدمته من ضخامة الجمهور الكوري بالمملكة العربية السعودية، بعد احتفاء قطاع عريض من الشباب الصغير بإحدى الفرق الكورية ضمن احتفالات موسم الرياض.

عبدالمجيد عبدالله: جمهور الفرق الكورية فاجأنا

وقال الفنان عبد المجيد عبد الله في لقائه مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، إنه فوجئ خلال احتفالات موسم الرياض، بضخامة الجمهور المتابع للأغاني الكورية في المنطقة.

وأضاف عبد المجيد عبد الله: "اللي فاجأنا يا جماعة، جت فرقة كورية ضمن احتفالات الرياض، طلع لنا جمهور، كان صدمة للوسط الفني، إنه هذا الجمهور كان موجود، فجأة الملعب يهتز حاجة تفجع".

أوضح عبد المجيد عبد الله أن هذا الجمهور من الشباب، لا يمكن أن يكون متابعا جيدا للأغاني العربية من جيله والأجيال السابقة للمطربين على الساحة الفنية العربية.

وتفاعل الجمهور مع تعليق عبد المجيد عبد الله على جماهير فرق الأغاني الكورية، حيث انقسم البعض بين مؤيد ومعارض لنقد النجم السعودي للأمر.

وقال البعض إنها مسألة أذواق معلقين: "تذكرت صدمه الفنانين المصرين وقت ظهور المهرجانات
أحس الموضوع ببساطة كل جيل يبحث عن الفئة القريبة اللي يغني أحاسيسه، في وقتنا أغلب الأغاني فراق وحب وشفتها مرة أو مرتين، في الوقت الحالي أغلب الجيل يحب يسمع (الأنا)، همومه وكفاحه وإنه مسيطر ومستقبل وقوي".

عبد المجيد عبد الله يعلق على ضخامة جمهور الفرق الكورية

واختلف آخرون مع عبد المجيد عبد الله، مؤكدين أنهم من عشاق الفن الكوري ولكنهم أيضا يستمعون إلى الفن العربي وعلقوا: "بالعكس نسمع الفن الكوري ونسمع كمان لرابح وراشد وعبد المجيد يعني ليه إذا نتابع كوري ما نسمع أو نتابع عربي".

عبد المجيد عبد الله يعلق على ضخامة جمهور الفرق الكورية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار