مغني فرقة بي آي جي الكورية يعدد أسماء مدن سعودية في فيديو طريف

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
مغني فرقة بي آي جي الكورية يعدد أسماء مدن سعودية في فيديو طريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لفرقة BIG  الكورية بعد أن طلب منهم الجمهور أن يقولوا أسماء 4 مدن سعودية باللغة العربية.

مغن كوري يعدد أسماء المدن السعودية

واستجاب مغني الفرقة لطلب الجمهور، وأمسك بالمايك وبدأ في محاولة نطق أسماء 4 مدن سغودية قائلاً: "مكة، وجدة، والرياض والدمام".

وظهر في الفيديو مغني فرقة بي أي جي وهو يقول أسماء المدن وسط صراخ وتصفيق من الجمهور المحيط به على المسرح.

يذكر أن وزارة الثقافة السعودية أطلقت أمس، النسخة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحي على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم بالبوليفارد في مدينة الرياض.

فرقة بي آي جي تغني بالعربية

يذكر أن فرقة B.I.G بي آي جي الكورية، قد غنت من قبل باللغة العربية خلال استقبال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود في كوريا الجنوبية خلال عام 2019.

وخلال فقرات حفل الاستقبال في البيت الأزرق، وهو الاسم الذي يطلق على المقر الرئاسي في كوريا أدت الفرقة أغنية لا بالزاف أمام ولي العهد السعودي، وهي أغنية عربية قدمتها فرقة ذا فايف العربية.

ونشرت فرقة B.I.G بي آي جي فيديو وهي تؤديها باللغة العربية مبادرة شكر إلى كافة جماهيرهم في العالم العربي، وأوضحوا أنهم اضطروا لتعلم بعد الكلمات العربية لكي يستطيعوا التواصل مع الجمهور في هذه المنطقة.

وتحدث أعضاء الفرقة باللغة العربية أثناء فقرتهم الغنائية وعبروا عن رغبتهم في زيارة المملكة العربية السعودية.

يذكر أن فرقة B.I.G بي آي جي الكورية أحيت منذ أشهر حفلاً غنائياً خلال مهرجان جرش الأرني في دورته السادسة والثلاثين.

يشار إلى أن فرقة "بي آي جي" قد تم ترسيمها عام 2014 من قبل وكالة "جي إتش" الترفيهية، وسميت بي آي جي اختصارا لـ"بويز إن غروف"، أي الشباب في الأخدود، هذه الفرقة تتكون من ست أعضاء موهوبين،  حيث كان ترسيمهم في شهر يوليو من عام2014. كما كانت أغنية ترسيمهم بعنوان HELLO.

وقد شاركت الفرقة في برنامج القسم العربي الخاص الذي تم فيه الكشف عن أسماء الفائزين في مسابقة الكيبوب للعرب "ياللا كيبوب".

وقدمت الفرقة حفلها الأول بالإمارات مؤخراً عبر مسرح المجمع الثقافي بأبوظبي، والذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان كوريا 2019 الذي يحتفي بعام التسامح، فيما قدمت الفرقة عدداً من أغانيها باللغة الكورية، إضافة إلى العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار