فيفي عبده تعترف بعدد زيجاتها وما قالته عن الحجاب يورطها مع صابرين

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مايو 2020
فيفي عبده تعترف بعدد زيجاتها وما قالته عن الحجاب يورطها مع صابرين!
مقالات ذات صلة
بالحجاب ورسالة لإلهام شاهين: فيفي عبده تثير الجدل بأحدث فيديوهاتها
فيفي عبده تنشر صورة لابنتها من غرفة الولادة
برغم الحزن العام: 3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم

كشفت الفنانة فيفي عبده عن عدد زيجاتها وموقفها من الحجاب، وذلك خلال لقائها في برنامج "راحت علينا" مع الإعلامي هشام حداد.


زيجات فيفي عبده

قالت فيفي عبده أنها تزوجت خمس مرات، وذلك رداً على سؤال هشام حداد: "إمرأة و7 رجالة، راحت عليكي ولا مراحتش عليكي، لترد عليه قائلة: "لأ 5 من 5 مواااه الله أكبر، دوبتهم»، وهنا ظن المذيع اللبناني أن أزوجها توفوا إلا أنها أوضحت سريعاً: "لا بعد الشر، أقصد اني ما فضلش معايا منهم إلا جوزي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فيفي_عبده انا متجوزة و مزة المزات😅💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #امين_اللورد . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on


وهنا طرح هشام حداد سؤالاً على فيفي عبده وهو في حالة طلاقها هل من الممكن أن تتزوج للمرة السادسة؟ فجاءت إجابتها قاطعة بالإيجاب قائلة: "نعم، تاني وتالت وعاشر، ما اتجوزش ليه عارجة ولا مكسحة؟".

فيفي عبده والحجاب

وتطرق الحديث مع فيفي عبده إلى الحجاب، وإمكانية أن ترتديه في يوم من الأيام، لتؤكد بدورها أنه لو أراد الله أن ترتديه سوف تقوم بذلك ولن تخلعه أبداً، وهنا حاول هشام حداد توريطها مع زميلتها الفنانة صابرين بسؤاله هل تقصد الأخيرة بهذا الرد، إلا أن فيفي رفضت التعليق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فيفي_عبده انا لو اتحجبت لن اقلع الحجاب تاني💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #امين_اللورد . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by @ be4andafter__mashaheer on


وأوضحت فيفي عبده أنها لا تعلق أو تحاسب أي شخص على أفعاله، لأن الله هو من يحاسب كل شخص على حدا، فهي لا تعلم ظروف الأخرين حتى تحكم عليهم.