في خطوة جريئة..سمية الخشاب تقلد شريهان في الفوازير وحركاتها تثير ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
في خطوة جريئة: سمية الخشاب تقلد شريهان في الفوازير وحركاتها تثير ضجة
مقالات ذات صلة
ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا
المحكمة تلزم أحمد سعد بسداد نصف مليون جنيه مؤخر لسمية الخشاب
سمية الخشاب ترد على محمد رمضان بنفس طريقة الملبن!

فاجأت الفنانة سمية الخشاب متابعيها بفيديو جديد على تيك توك، تقوم فيه بتقليد الفنانة شريهان بغناء أغنية "سك على الموضوع" من فوازير "حاجات ومحتاجات".


سمية الخشاب تقلد شريهان

أطلت سمية الخشاب في فيديو وهي تغني أغنية "سك على الموضوع" لشريهان على تطبيق تيك توك، وأخذت تطبق الفلاتر الغريبة على وجهها حتى تبدو في صورة مشابهة لإطلالات الفوازير.

تفاعل الجمهور مع فيديو سمية الخشاب فأخذ البعض يشيد بجرأتها في محاولتها تقليد أجواء الفوازير بطريقتها، مشيرين إلى أن الفيديو لطيف في مثل هذه الأجواء.


سمية الخشاب ترقص على أغنية أحمد سعد

لم يكن هذا الفيديو الوحيد الذي لفت الأنظار لسمية الخشاب على تيك توك، فقد أشعلت الأجواء بنشرها فيديو وهي ترقص بالعباءة على أغنية "الحلال" التي غنتها مع طليقها أحمد سعد في وقت سابق.

وأخذت سمية الخشاب ترقص بدلال وأنوثة على أنغام الأغنية، وطلبت من متابعيها أن يتابعوها على تطبيق تيك توك ويرسلوا لها فيديو مماثل.


سمية الخشاب وفيروس كورونا

أصبحت سمية الخشاب نشطة على تيك توك مع أزمة كورونا وبدء الإجراءات الاحترازية بالبقاء في المنزل، فبدأت بنشر فيديو بسيط للتوعية بفيروس كورونا وإجراءات الوقاية منه، كما نشرت فيديو آخر وهي تقدم نصائح لقضاء وقت ممتع في الحجر المنزلي، إلى جانب مقطع تشكر فيه الفريق الطبي المصري الذي يحارب الفيروس، ثم بدأت في نشر مقاطع رقص وترفيه لدفع الملل.