في عيد ميلادها الـ35: هكذا تحولت دلال الدوب لأيقونة موضة الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
في عيد ميلادها الـ35: هكذا تحولت دلال الدوب لأيقونة موضة الحجاب
مقالات ذات صلة
أحمد زاهر يدعم محمد سامي: نقطة تحول في حياتي وخلاني أخس 100 كيلو
مستشار الجمهورية يكشف تفاصيل الحالة الصحية لسمير غانم: يحتاج علاج مكثف
مي العيدان ترفض إهانة الموسيقار محمد عبد الوهاب في تلفزيون الكويت

على مدار عشرة أيام متتالية، احتفلت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة دلال الدوب، بعيد ميلادها الذي يتزامن مع الثاني من أبريل/نيسان، بنشر مسابقات وهدايا لمتابعيها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" الذي يجمل نفس اسم مدوّنتها "dalalid".

وما أن أكملت الفاشونيستا الشهيرة، عامها الخامس والثلاثين، حتى شاركت متابعيها الاحتفال بنشر صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ورغم ظهور من عدد من الفاشونيستات المحجاب في الفترة الآخيرة، إلا أن دلال الدوب تبقى أيقونة للمرأة المحجبة العصرية والأنيقة، ما جعلها وجهة للمحجبات في أغلب الأحيان في رحلة بحثهن عن تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الاحتشام والأناقة في آن واحد.

تتميز دلال الدوب بأسلوبها الكلاسيكي الذي تضيف إليه روح عصرية بلمساتها الخاصة تظهر به شبابها وشخصيتها القوية في آن واحد.

وتعتمد الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بصفة أساسية في إطلالاتها للعمل على البليزر أو الجاكيت الكلاسيكي، لكنها تنسقه بشكل عصري إما باختيار الألوان والخامات الجريئة أو بالتصميمات الشبابية الملفتة، كما أنها تحرص على تنسيق إطلالاتها دائماً مع اكسسوارات فاخرة سواء بالأحذية والحقائب الجلدية أو بأحزمة الخصر من أشهر الماركات مثل Dior و Channel.

هناك مجموعة أسرار لأناقة أزياء دلال الدوب الخاصة بالعمل، أولها أنها تمزج في كل إطلالة بين القطع الفخمة كالأحذية والأحزمة وبين قطع من ماركات ذات أسعار معقولة مثل Zara، أما السر الثاني هنا، فهو تجديدها شكل الإطلالات التقليدية إما بوشاح أنيق أو حزام للخصر.

أما السر الثالث والأهم لأناقة الفاشينيستا الكويتية، فهو حرصها على اختيار درجات مكياج متوازنة وعصرية تناسب كل إطلالة، فهي لا تعتمد على ستايل مكياج بألوان ثابتة، وإنما تختار الدرجات الملفتة التي تحقق التكامل مع أزيائها الخاصة بالعمل.

وتعد دلال الدوب، واحدة من أشهر المدوّنات الكويتيات المحجبات، تكتب عن الجمال والموضة من خلال مدوّنتها "dalalid" أو حسابها الخاص على موقع "instagram" الذي يحمل نفس اسم المدونة، وتشارك مع متابعيها النصائح حول التجميل والمكياج والموضة، وتحظى بشهرة وشعبية واسعة في الخليج العربي.

وكانت دلال الدوب، قد أنشأت المدونة الخاصة بها عام 2012 لتكون مختصة في الأزياء والميك أب ومواضيع تهم الشابات، وفي عام 2013 أسست قناتها على يوتيوب “dalalaldoub”.

وحققت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابع لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، سيعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق الملابس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل وإعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات.

الألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، التي نسقت فيها بشكل جميل الحجاب الأبيض، مع كم كبير من الموديلات والألوان والإطلالات. فطالعي الصور وتعلمي منها كيفية تنسيق الحجاب الأبيض مع الإطلالات المختلفة.

وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الخامس والثلاثين، ننشر هذا الألبوم الذي يجمع أجمل وأحدث إطلالات الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، ملكة الحجاب الأبيض، وأيقونة الموضة لدى ملايين المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي، فشاهدي الصور، وتعلمي منها كيفية تنسيق ملابس أنيقة وجميلة وعصرية للمحجاب.