صور من كواليس مسلسلات رمضان 2021 تكشف عن إطلالات النجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
صور من كواليس مسلسلات رمضان 2021 تكشف عن إطلالات النجوم

اعتمد النجوم في مسلسلات رمضان على إطلالات مختلفة ومتنوعة تناسب طبيعة كل عمل والدور الذي يقدمه فيه، وعلى الرغم من اقتراب شهر رمضان وعرض هذه الأعمال إلا أن بعض النجوم تحفظوا على إطلالاتهم بهذه المسلسلات ومن خلال هذا الألبوم يمكننا اكتشاف جانب من إطلالات النجوم في مسلسلات رمضان من خلال صورهم في الكواليس.

مسلسلات رمضان 2021

نشر النجم محمد عادل إمام صور جديدة من كواليس مسلسل النمر الذي يشارك في سباق رمضان 2021 حيث اعتمد على شعر قصير خفيف جداً من الجنب بما يتناسب مع طابع الأكشن والجريمة الذي يمتاز به العمل هذا العام، في الوقت نفسه نشر النجم محمد رمضان صورة تجمع بينه وبين سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى حيث اعتمد على لحية كثيفة وشارب في حين أن سمية الخشاب أطلت بشعر ويفي باللون النحاسي مع جلباب ضيق مع غطاء تقليدي للوجه.

كما لفتت النجمة غادة عبد الرازق الأنظار بعد نشر بوستر مسلسل لحم غزال والذي اعتمدت فيه على إطلالة بلدي تُشبه إطلالة العام الماضي في رمضان مما وضع الجمهور في حيرة بخاصة وأن المسلسل لم تبدأ له حملة الدعاية المناسبة مثل أعمال غادة عبد الزراق المعتادة.

من أعمال الشباب النجمة ريهام حجاج تشارك هذا العام في مسلسل كل ما نفترق وظهرت في بعض الصور بإطلالة طبيعية أكثر بدون تصفيف الشعر لكن مفاجأة العمل كانت النجمة رانيا يوسف التي اعتمدت على ستايل غجري وهو ما حير الجمهور حول قصة العمل، أما مسلسل اللى مالوش كبير فاعتمدت فيه النجمة ياسمين صبري على فستان أحمر ضيق مع مكياج قوي وشاركها البوستر زوجها النجم أحمد العوضي الذي يشاركها البطولة بشخصيات غزل والخديوي.

نجمات بالحجاب في رمضان

كما لفتت بعض النجمات الأنظار بالظهور بالحجاب في مسلسلات رمضان كانت أبرزهن النجمة درة التي شاركت في العديد من الأعمال من قبل بالحجاب لكن هذه المرة تعتمد ستايل بسيط جداً يناسب دورها في مسلسل بين السما والأرض حيث يشاركها البطولة النجم هاني سلامة.

كذلك بالنسبة للنجمة نسرين طافش التي ستظهر في رمضان بأكثر من ستايل حجاب بما يناسب مشاركتها في مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال ولفتت أنظار الجمهور في هذه الإطلالة المميزة، أما المفاجأة الأكبر فكانت من نصيب النجمة هيا عبدالسلام والتي ستظهر بالحجاب في مسلسل نبض مؤقت ذو الطابع الطبي وهى الأخرى نالت الكثير من التعليقات الإيجابية بمجرد نشر بوستر العمل.

ولا يمكن أن ننسى النجمة حنان مطاوع ومن المتوقع أن تظهر بالحجاب في مسلسل القاهرة كابول وذلك بعد وقف تصوير مسلسل ورد حيث كان من المتوقع عرضه في رمضان 2021  لكن تم التأجيل.

مسلسلات خليجية في رمضان 2021

المسلسلات الخليجية هذا العام سوف يكون لها طابع مختلف تماماً، والبداية مع مسلسل مارغريت للفنانة القديرة حياة الفهد، حيث يطل النجم بأزياء مختلفة متنوعة مثل ليلى دهراب التي أطلت بزي الخادمة على البوستر في حين أن نور الشيخ اختارت إطلالة مختلفة بفستان طويل يشبه إطلالات مسلسل دفعة القاهرة مما زاد من حيرة الجمهور.

مسلسل الروح والرية والذي تدور أحداثه في فترة الثمانينيات والتسعينيات مما منح أبطال العمل أزياء مختلفة وإطلالات أكثر تنوع حيث اعتمدت ريم أرحمة على ستايل بسيط وقديم أطلت فيه بالحجاب بما يناسب هذه الفترة الأمر نفسه بالنسبة للنجمة هبة الدري شيماء علي.

شاهدوا صور كواليس مسلسلات رمضان تكشف عن إطلالات النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار