في يوم الكاميرا تعرفي على فوائد التقاط الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2023
في يوم الكاميرا تعرفي على فوائد التقاط الصور

في يوم الكاميرا يتم استخدام الكاميرا والرؤية المناسبتين، يمكن للتصوير الفوتوغرافي أن يجعل حياتك أفضل بكثير. فهناك بعض الفوائد العديدة لتنمية حب التصوير الفوتوغرافي.

فوائد التصوير واستخدام الكاميرا

التصوير الفوتوغرافي يفرض الخلود

انظر إلى جميع الصور القديمة لأمك أو جدتك. أنا شخصياً لدي صورة في خزانة الصين لزوجين متزوجين حديثًا في عام 1911 ، وليس لدي أي فكرة عن هويتي. أعني أن اسمه مكتوب على ظهره ، لكنني لست متأكدًا تمامًا من المكان الذي ينتمي إليه في شجرة العائلة. أنا فقط أعتقد أنه رائع. لقد بدوا متيبسين ورسميين في ذلك الوقت! من المؤكد أنها تختلف عن الطريقة التي نلتقط بها مثل هذه الصور الطبيعية اليوم. أنا شخصيا سأخلد الضحك أو الابتسام في العديد من الصور.

وثائق التصوير الفوتوغرافي رحلتك من خلال الحياة

من صور طفولتك إلى صور طفلك إلى صور أحفادك. من الابتسامات الأولى إلى الخطوات الأولى إلى التواريخ الأولى ، يمكن توثيق الحياة والحفاظ عليها. يلتقط التصوير الفوتوغرافي الاتصالات الشخصية التي كانت ستضيع إلى الأبد.

في كثير من الأحيان ، لاحظت شيئًا في صورة لم يكن واضحًا عندما كنت التقط الصورة. في بعض الأحيان تكون نظرة على وجه طفل أو ذراع حول حبيب أو شيء كان من الممكن أن يضيع إلى الأبد إذا لم يتم التقاطه في تلك اللحظة بالذات.

التصوير هو وسيلة رائعة لتخفيف التوتر

إلى أي مدى يمكنك التركيز على هذه المشكلة التي تستهلك كل شيء عندما تحول تركيزك بدلاً من ذلك إلى بتلات الزهرة ، أو أجنحة الفراشة ، أو المنحنيات الرشيقة لجبل مهيب ، أو غمازات طفل مبتسم.

التصوير يلهم خيالك

أختي مصورة محترفة وإبداعها أثناء التقاط صور للأطفال هو ما دفعها (ببطء) نحو مهنة التصوير. إنها تحب العثور على مثل هذه الأوضاع الإبداعية وتكرارها مثل مولود جديد في شبكة يبدو أنه يتدلى من السماء. تحب أيضًا أن تأخذ زوجين وخلق طرق رومانسية لإظهار الحب المشترك.

الفوتوغرافي كمهنة ممكن لأي شخص لديه شغف حقيقي به

هناك أشخاص يكسبون عيشهم كمصور. تخيل ، إذا صح التعبير ، أن كل صورة رأيتها من قبل ، سواء كانت على لوحة إعلانية أو في مجلة أو على شاشة التلفزيون ، التقطها شخص ما. هناك مدارس وفصول وكتب ومواقع إلكترونية حيث يمكنك أن تتعلم أكثر بكثير مما يمكن أن أخبرك به. تذكر أن حياتك كلها أمامك. لماذا لا تهدف إلى مهنة بدوام جزئي على الجانب؟

التصوير هو وسيلة رائعة وآمنة وطبيعية لتقدير الذات

عن التصوير يتم الشعور بالفخر الذي تشعر به عندما تلتقط صورًا لأصدقائها ويصبحون جيدًا. عندما تقوم بتنزيلها ورؤيتها على الكمبيوتر تكون في الجنة السابعة. وبالطبع ، تحب مشاركتها مع أصدقائها.

التصوير يجعلك أقرب إلى روحك الطبيعية

انظر حولك إلى عجائب الطبيعة. سواء كنت تؤمن بالله أم لا ، لا يسعك إلا أن تشعر بإثارة الجمال المحيط بك. لا يمكنك إلا أن تفهم مدى صغر حجمك بينما تدرك مدى اتساع كل شيء آخر.

يتيح لك التصوير الفوتوغرافي رؤية الأشياء التي قد لا تلاحظها بخلاف ذلك

عندما أنظر إلى شيء لا يمكنني أن أتناوله في كل جانب من جوانب رؤيتي. على سبيل المثال ، لا يدوم غروب الشمس الجميل إلا لفترة طويلة وقد لا ألاحظ جميع جوانب كيفية لعب الألوان على الماء  يتغير شكل الرمال مثل الشمس. كل هذه الجوانب أكثر وضوحًا في الصورة ، ويمكنني التركيز على المشهد العام مع العلم أن المكونات الفردية لن تضيع إلى الأبد بسبب الهواتف الذكية.

التصوير الفوتوغرافي يحافظ على الذكريات الجديدة والقديمة

فكر في الزوجة أو الزوج الذي فقد زوجته. أو الطفل الذي فقد والديه. مع الصور ، لا يمكنهم فقط أن يخافوا من نسيان وجه أحبائهم ، ولكن يمكنهم أيضًا تذكر ما كان يحدث بالضبط عندما التقطت تلك الصورة بـ هاتف المحمول ، مما يعزز الذاكرة إلى الأبد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار