دكتورة يومي تتعرض لموجة سخرية بسبب ميسي: رفضت التقاط صورة معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
دكتورة يومي تتعرض لموجة سخرية بسبب ميسي: رفضت التقاط صورة معه

تعرضت مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي، لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ردت على سؤال وجه لها من أحد المتابعين حول إذا ما كانت توافق أن تلتقط صورة مع لاعب نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

موجة سخرية من الدكتورة يومي

السخرية من دكتورة يومي جاءت بسبب ردها على سؤال المتابع الذي أوضحت فيه أن لاعب كرة القدم ميسي كان يرغب في التقاط صورة تذكارية معها لكنها رفضت.

وعلقت الدكتورة يومي رداً على السؤال قائلة: "حابب وجه يتصور معي بس قلت له سوري أنا مشغولة اليوم راح أعمل شوبنج".

وأوضحت أنه بعد رفضها التقاط الصور معه شكرها وتابع :"بس تكوني فري قولي لي"، وتابعت الدكتورة يومي قائلة: "بفكر اليوم أو بكرة اتصور معاه".

واجه المتابعون رد الدكتورة يومي بموجة من السخرية، وجاءت التعليقات: " كذبة الموسم"، ميسي يبكي في الزاوية"، "المطلوب منا أن احنا نصدق صح، " هذي خيالها واسع وتبي اسوق لنفسها وتسوي ترند بس ، ولا ماعندها سالفه"

لم تكن تلك المرة الأولى التي تفخر فيها مشورة سناب شات بنفسها  فقد أثارت دكتورة يومي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتحدث عن حبها لنفسها ، حيث صدمت المتابعين اعترافها بأنها تقوم بتقبيل نفسها دائماً

وقالت دكتورة يومي: "أنا ما في شي فيا ما بحبه،   شايفين ها الشعرة البيضاء، من أول ها الشعرة البيضاء وحتى ضافر رجلي الصغير عشق، مش بس عشق، غرام وتقديس شي مميز، كام مرة بدي أعيد وأكرر إنه مميز، هكذا لازم تحكوا مع حالكن، ما لازم يكون في أي شي في جسمك أو جزء ما بتحبهوش".

وحثت دكتورة يومي متابعيها على حب نفسها، وقالت في مقطع الفيديو الذي أثارت فيه الجدل: "إذا أنت  أوانت ما حبيتي جسمك أو وجهك أو شعرك أو حالك مين بدهيحبك! إذا كنت أنت نفسك الأولى بحالك ما حبيت حالك، متوقع إن غيرك يحبك".

 دكتورة يومي تتحدث عن جمالها

 وأثارت دكتورة يومي دهشة متابعيها بحديثها عن حبها لنفسها، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة: "أنا أوقات ببوس نفسي وأقول ماشاء الله،  وكتير قلت لكم بس تشوفوني قولوا ما شاء الله".

 هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها دكتورة يومي الجدل بحديثها عن جمالها، وطلبها من متابعيها قول "ماشاء الله عند رؤيتها"،  فسبق وخرجت دكتورة يومي على متابعيها  في مقطع فيديو سابق استعرضت فيه رشاقتها، وطلبت  من متابعيها وهي تتغزل في جمالها قول "ما شاء الله" عند رؤيتها" لتتعرض لهجوم واسع بعدها.1