رهف القحطاني ترد على انتقادات رفضها التقاط الصور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
رهف القحطاني ترد على انتقادات رفضها التقاط الصور لها

ردت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني على نصيحة قدمتها لها إحدى المتابعات بعد أن انتقدت تصوير البعض لها بدون فلتر وظهورها بشكل غير جيد على مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف القحطاني تكشف سبب انتقادها للمعجبين

واستعرضت رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نص الرسالة التي وصلت لها، طالبتها متابعة فيها بأن تكون مثالاً للثقة في النفس وتحب نفسها في كافة الحالات.

وجاء نص الرسالة: "لازم توصلي مرحلة حبي نفسك ما في إنسان مثالي خليهم يشوفون عادي وإذا طالعت بالصورة خايسة أهم شيء أحب نفسي وواثقة منها والناس اللي تحبني بتحبني بكل حالاتي لأني إنسانة حالي حالهم علشان حتى الصغار اللي يتابعونك تساعديهم يبنون ثقتهم بنفسهم".

وأوضحت رهف القحطاني أنها تثق في نفسها كثيراً لكن تصويرها فجأة يثير شعور بالضيق لديها معلقة: "أنا متقبلة نفسي بس أتحسس إذا أحد يصورني بدون علمي وأتضايق  أن حد يصورني بدون إذني بعضهم يطلع الكاميرا ويصور".

ولفتت إلى أن الصور التي يتم التقاطها لها تكون مختلفة عن شكلها الذي تظهر به وهو ما يدفع البعض للتساؤل عن سبب الاختلاف، موضحة: "يطلع التصوير مو حلو الناس لما يشفوني ينصدموا أنه يقولون مش نفس التصوير وده شيء طبيعي".

وأكدت رهف القحطاني أنها مثل الجميع قد يتغير شكلها بسبب طريقة التصوير أو استخدام الفلتر قائلة: "أنا زيي زيكم مو نفس التصوير بالفلتر غير بالطبيعة غير بالكاميرا غير دايماً يقولون الكاميرا تطلع الوجه الحقيقي بس كذب، الكاميرا تكبرني".

رهف القحطاني منزعجة من التقاط الصور لها

وانتقدت رهف القحطاني ما يفعله بعض المتابعين لها قائلة: "يا أخي خلوا الواحد له خصوصيته، لما تشوفني في مكان عام لك حق بس ما لك حق تجيني".

ولفتت إلى أنها تتلقى عدداً كبيراً من المتابعين يومياً مما أجبرها على وضع 3 حراس على باب الخيمة الخاصة بها لمنعهم من الدخول، قائلة: "كل يوم يجوني 5 سيارات أو 6 سيارات خير، يا الله تدرون أني حاطة 3 حراس عند الباب عندي في المخيم كل شوية ناطة سيارة".