هنا الزاهد تفسر فيديو سبها معجب طلب التقاط صورة معها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هنا الزاهد تفسر فيديو سبها معجب طلب التقاط صورة معها

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله منذ فترة بخصوص رفضها التصوير مع أحد المعجبين في الشارع ونهره بعد الإساءة إليه. 

وشاركت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، فيديو يحتوي على مقطعين فيديو، أحدهم المقطع سالف الذكر، والآخر مقطع من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تم عرضه منذ شهرين. 

وأوضحت الفنانة المصرية أن مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم كان جزء من المسلسل ولم يكن حقيقياً. 

هنا الزاهد وحقيقة سب معجب

وفي مقطع الفيديو طلب أحد المعجبين التصوير مع هنا الزاهد، التي كانت ترفض في البداية، وقالت: "قولت مش هينفع، أنتوا أيه حمير" حتى رد مصور المقطع: "كتر خيرك يا فنانة".

وعلى الرغم من أن المسلسل تم عرضه منذ فترة إلا أن الفيديو يتنشر على قطاع واسع، ما دفع هنا الزاهد لتوضيح حقيقته، وكتبت: "عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده، ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر.. وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".

هنا الزاهد ترد على أنباء حملها

كشفت الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي، حقيقة الشائعات المنتشرة حول حملها خلال الفترة الماضية، موضحة أن سبب الشائعات هو فيديو من أحد حفلات القرآن والذي ظهرت من خلاله بوزن زاد، مشيرة إلى أن الأخبار المتداولة غير صحيحة قائلة: "الجمهور ليه حق يصدق إني حامل، بس أنا مش حامل".

وقالت هنا الزاهد "كنت نشرت صورة من مشهد خلال عرض مسلسل (حلوة الدنيا سكر) وكنت خلال هذا المشهد حامل، كنت حاطة مخدة خلال المشهد وظهره جدا، وكل الجمهور دخل قال هنا الزاهد حامل، وأحمد زوجي دخل هو كمان هزر من خلال البوست وكتب ربنا يقومك بالسلامة، ودخلت عدلت البوست وقلت دي حكاية حلوة الدنيا سكر مع أحمد حاتم وخلاص".

وأضافت الفنانة المصرية خلال لقائها ببرنامج "et بالعربي": بعد كدا كنت في فرح خلال الأيام الماضية، وأنا تخنت 2 أو 3 كيلو وبطني عملت بالون كدا، وكنت فكرة إني لسه رفيعة ولكن الفستان كان ظاهر أني حامل، والجمهور ليه حق يصدق اني حامل، بس أنا مش حامل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار