قبل أيام من وضع مولودتها: إطلالات حمل نانسي عجرم بقوام لم يفقد رشاقته!

  • بواسطة: مروة سالم الإثنين، 14 يناير 2019 الإثنين، 14 يناير 2019
قبل أيام من وضع مولودتها: إطلالات حمل نانسي عجرم بقوام لم يفقد رشاقته!

تستعد النجمة نانسي عجرم لاستقبال مولودتها الثالثة من زوجها الطبيب اللبناني فادي هاشم، حيث وصلت إلى الشهر الثامن من الحمل ومن المقرر أن تضع طفلتها في بدايات شهر فبراير المقبل.

وحافظت نانسي عجرم طوال فترة حملها على استكمال أجندة أنشطتها الفنية بدون تكاسل أو تعب، حيث سافرت في جولة غنائية إلى أوروبا وأمريكا، كما أطلقت أغنيتها "بدنا نولع الجو"، وسجلت أيضاً جميع أغنيات ألبومها المقبل الذي لم تحدد موعد إطلاقه بعد.

ومع انشغالها بكل تلك الأنشطة الفنية فضلاً عن رعاية طفلتيها ميلا وإيلا، فإن النجمة اللبنانية حافظة على رشاقة قوامها بطريقة مثيرة للإعجاب، حيث لم ينتفخ جسمها بشكل صادم كما يحدث مع بعض النجمات، وإنما استمرت في ممارسة الرياضة المناسبة لحملها وحافظت على غذائها المتوازن، فظل رشيقة بشكل لافت.


من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، نستعرض أجمل إطلالات نانسي عجرم التي ترصد مراحل تطور حملها التي تسببت في بروز بطنها على مدى بضعة أشهر

من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، نستعرض أجمل إطلالات نانسي عجرم التي ترصد مراحل تطور حملها التي تسببت في بروز بطنها على مدى الأشهر الماضية دون أن تفسد رشاقة وحيوية قوامها.