قصي خولي يتسبب في إحراج حماته وانسحابها على الهواء: لقطات صادمة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020
قصي خولي يتسبب في إحراج حماته وانسحابها على الهواء: لقطات صادمة!
مقالات ذات صلة
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
من هي رنا سلطان زوجة رئيس الوزراء الأردني الجديد؟
خطيبة أمير شاهين تتحدث لأول مرة عن حبهما وعلاقتها بشقيقته إلهام شاهين

مازالت قضية الفنان قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني تلقي بظلالها، ليكون آخر مستجداتها هي وقوع مشادة علانية بين حماته الفنانة آمال علام والإعلامية رابعة على الهواء.


بسبب قصي خولي، وقعت مشادة بين حماته آمال علام والإعلامية رابعة على الهواء، بسبب اتهام الأخيرة لها بأنها تعمدت كشف زواج ابنتها علناً رغم أن الفنان السوري ظل محافظ على خصوصية الزيجة لمدة أربع سنوات.

وانفعلت الإعلامية رابعة على آمال علام مستنكرة كشف زيجة ابنتها في التليفزيون رغم رفض قصي خولي للأمر ورغبته في إبقاء الأمر بعيداً عن الإعلام، وهنا دافعت حماة الفنان السوري عن نفسها بأنها كشف زيجة ابنتها بعد أن انتشرت صورة لها معه وتم سؤالها هل هي زوجته؟ فبدورها أجابت بثقة نعم مثل أي أم تدافع عن ابنتها.


واحتدت حماة قصي خولي على الإعلامية رابعة بعدما ظلت تهاجمها بسبب كشفها زواج قصي خولي من ابنتها رغم أنه كان يرغب في أن يظل بعيداً عن الإعلام، فاستنكرت حديثها بسؤالها: "وأنت مالك أنت" وكررتها عدة مرات.

وبسبب تأزم الموقف، انسحب أحد الموجودين في البرنامج على الهواء، وفجأة تركت آمال علام هي الأخرى مقعدها لتنضم إليه وهي منفعلة، مؤكدة لأحد القائمين على البرنامج في الكواليس أنها لن تسمح بأي إساءة إليها.

قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني
قصة زواج قصي خولي ومديحة الحمداني ظهرت على الواجهة، بعد أن أطلت الأخيرة في فيديو وهي باكية تشكو من اهمال الفنان السوري لها ولابنه، وطلبت منه عدم الكذب مجدداً في الإعلام بقوله إنه يراعي نجله الوحيد.

ولم يمر سوى يوم، وخرجت آمال علام في برنامج لتكشف مفاجأة وهي أنها حماة قصي خولي وجدة ابنه الوحيد.