تعرفوا على قصة إحراج بيكيه لشاكيرا واستمرارها بالدفاع عنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
تعرفوا على قصة إحراج  بيكيه لشاكيرا واستمرارها بالدفاع عنه

لا يزال انفصال النجمة الكولومبية شاكيرا  عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد علاقة عاطفية قوية، امتدت على مدار 12 عاما، أحد أكثر الموضوعات إثارة للجدل في الصحافة الترفيهية الدولية.

بيكيه يحرج شاكيرا

ووفقا لصحيفة marca فقد بدأ البعض في البحث عن مقدمات لانفصال شاكيرا وبيكيه، خلال فترة ارتباطهما طيلة السنوات الـ12 الماضية، ونجحوا بالفعل في إيجاد بعض المواقف المحرجة التي وضع بيكيه شاكيرا فيها.

لعل أحد أبرز المواقف المحرجة التي خرجت للنور بعد انفصال الثنائي الشهير، كان لدى حلول شاكيرا ضيفة على أحد البرامج الحوارية، التي كشفت فيها بالصدفة عن مدى تدخل بيكيه في عملها وتسلطه ومتطلباته.

وقالت شاكيرا خلال اللقاء إن بيكيه لا يسمح لها بالعمل مع الرجال في تصوير أغنياتها، ولذلك هي مضطرة فقط للعمل مع النساء حالياً، لتعقب بعد قليل أن بيكيه أخبرها أن عليها أن "تخرس وتغلق فمها" خلال تواجدها في أي لقاء تليفزيوني.

تعرفوا على قصة إحراج  بيكيه لشاكيرا واستمرارها بالدفاع عنه

شاكيرا ودفاعها عن بيكيه

تعرض بيكيه بعد تصريحات شاكيرا لموجة من الانتقادات الواسعة من عشاق النجمة الكولومبية، إذ اتهموه بإساءة معاملتها والتحكم فيها والعمل على الحد من نجاحها، ليصبح موقف شاكيرا معاكسا تماما.

خرجت شاكيرا في تعليقات مدافعة عن بيكيه قائلة: "مرحباً بالجميع، في الآونة الأخيرة، ذكرت في بعض المقابلات أن جيرارد قد يكون متطلبا في بعض الأحيان، قلتها بطريقة فكاهية، لكني أرى أن العديد من وسائل الإعلام قد تعاملت معها بشكل حرفي".

أضافت شاكيرا في معرض دفاعها عن بيكيه: "الحقيقة هي أننا نتمتع بعلاقة لطيفة للغاية وتحمل ثقة متبادلة، في المرة القادمة سأكون أكثر حرصا بشأن استخدام حس الدعابة."

تعرفوا على قصة إحراج  بيكيه لشاكيرا واستمرارها بالدفاع عنه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار