قطع أساسية لخزانة ملابس الخريف الخاصة بكِ

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
قطع أساسية لخزانة ملابس الخريف الخاصة بكِ

اقترب الصيف على الانتهاء ولكن الشيء الوحيد الذي يستحق الاحتفال بتحول الفصول هو حقيقة أنكِ سترتدين أزياء الخريف المفضلة لديكِ! هناك شيء سحري في أزياء الخريف يجعلها المفضلة لدى الجميع عن باقي الفصول، لأن في هذا الوقت يكون الطقس ليس بارداً لدرجة أنكِ تحتاجين إلى محاربة الصقيع بطبقات سميكة ومتعددة، كما أنه ليس حاراً جدا بحيث لا يمكنك ارتداء عدد قليل من الأكمام الطويلة الجميلة.

فيما يلي قطع خالدة تحتاجينها في خزانة ملابس الخريف الخاصة بكِ.

سترة أنوراك

سترة أنوراك

الأنوراك هو الثوب المثالي للخريف لأنه ليس ضخماً جداً ولكنه أكثر من دافئ بما يكفي لمقاومة برودة الخريف، فهي خفيفة الوزن، على وجه الخصوص فهي دائماً في الموضة وهناك موديلات مختلفة منها مثل التي تأتي بياقات من الفرو.

بنطلون بدلة

بنطلون بدلة

لا يوجد شيء مثل بنطلون البدلة في الخريف لراحتك عندما تتسكعين خلال هذا الوقت من العام، فهي مثالية وتجمع بين متانة الجينز ونعومة السراويل الرياضية، فهي رائعة للاسترخاء ولكنها أيضاً أنيقة بما يكفي للارتداء.

قميص مخطط

قميص مخطط

هناك شيء ما في الخريف يتطلب قميصاً مخططاً! إنه تصميم أنيق بما يكفي ليكون عصرياً ولكنه أيضاً  منخفض بما يكفي ليتناسب مع حالة الطقس.

وشاح متوسط الوزن

وشاح متوسط الوزن

لا ترتدي في بداية الموسم وشاحاً ضخماً، اتركيه حتى الشتاء، في الوقت الحالي، التزمي بوشاح متوسط الوزن وهو وشاح يخدم غرضاً أكثر من كونه جوهرياً، إنها فرصة لإضافة مجموعة من الألوان.

كنزة كبيرة الحجم

كنزة كبيرة الحجم

الكنزات الخريفية هي أفضل ما يمكن أن تكون في خزانة ملابس، إنه موسم تبدو فيه القطع الفضفاضة والتصميمات الفضفاضة رائعة، خاصة عندما ترتديها مع بنطلون ضيق.

تنورة باللون الأحمر البورغندي

تنورة باللون الأحمر البورغندي

إذا لم تكوني قد سمعتِ من قبل، فإن اللون الأحمر بورغوندي هو إلى حد كبير اللون العصري في خريف، احصلي على تنورة جميلة بطول الركبة باللون الأحمر الغني هذا لتتناسب مع مظهر الأوراق المتساقطة.

سترة جلدية

سترة جلدية

إنها قطعة خزانة ملابس أساسية لن تخرج عن الموضة أبداً! عندما يكون الهواء أكثر برودة قليلاً، مما يعني أن الوقت قد حان لإزالة الغبار عن السترة الجلدية المتروكة في خزانة ملابسك.

بلوزة هاي كول

بلوزة هاي كول

الآن بما أنه ليس لديكِ خوف من ارتفاع درجة الحرارة، يجب أن تكون بلوزات الهاي كول الخيار الأفضل لكِ في جميع الأوقات، يمكن أن تكون فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنسيق الطبقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار