قطع الجينز التي تحتاجينها لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
قطع الجينز التي تحتاجينها لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك
مقالات ذات صلة
أضيفي لمسة من الأنوثة والجمال على مظهرك في ربيع 2015
أجمل الاكسسوارات لإضفاء لمسة جمالية على ملابس الحفلة الخاصة بكِ
اختاري السالوبيت لإضفاء أسلوب عملي وأنيق على مظهرك

هناك بعض الأقمشة التي تعتبر متعددة الاستخدامات، مثل الجينز وقدرتها على التحول، لطالما كان الجينز مرادفاً للملابس البسيطة من أول زوج ليفي شتراوس تم إنشاؤه للعمال ذوي الياقات الزرقاء في أواخر القرن التاسع عشر إلى الدنيم غير  المقطع في عصر البانك. 

الجينز ليس قطعة أنيقة تقليدياً ولكن بالطبع عالم الأزياء الراقية لا يخشى أبداً مواجهة التحدي وشهدت مدارج ربيع وصيف 2022 عدداً من المصممين يحاولون إضفاء لمسة من الأناقة على هذه الأزياء الكلاسيكية غير الرسمية.

لمساعدتك في طريقك إلى تنسيق قطعة الجينز الخاصة بكِ، قمنا بتجميع تعديل للقطع التي يمكنك شراؤها الآن، مقسمة حسب الفئة، من السترات إلى الأحذية، قومي بالتمرير لأسفل لعرض قائمة الرغبات الخاصة بنا والتسوق منها.

سترات بليزر جينز 

 سترات بليزر جينز 

تحتاج كل فتاة إلى سترة بليزر في خزانة ملابسها ولكن إذا كانت من الجينز ستغير مظهرك تماماً ويمكنك بسهولة أن تمزجي بين الأيلوب الكجاول والرسمي.

حذاء جينز

حذاء جينز

بالتاكيد سيصل الجينز إلى الملحقات وهذا العام يمكنك ارتداء الجينز من خلال الأحذية بكل أنواعها سواء كانت أحذية بوت أو صنادل.

التنانير الجينز 

التنانير الجينز 

ابدائي الصيف بتنورة من الجينز أنيقة تمنحك الانتعاش الذي تريدينه طوال الموسم، نسقي التنورة الجينز مع قميص أبيض أو تيشيرت مطبوع.

حقائب الجينز 

حقائب الجينز 

كما قلنا من قبل عاد الجينز ليكون في الإكسسوارات والملحقات وستكون الحقيبة الجينز قطعة مميزة ستغير مظهرك تماماً.

بلوزات الجينز

بلوزات الجينز

نعلم أن هذه القائمة يجب ألا تخلوا من البناطل الجينز وكننا على أتم ثقة في أنكِ تملكيها بالفعل لكن قد تكون البلوزات الجينز ستكون جديد في خزانة ملابسك.

فساتين جينز

فساتين جينز

إذا كنتِ تحتاجين قطعة عملية وسهلة الارتداء سيكون الفستان الجينز، اختاري التصميم والطول المناسب لكِ.

قطع الجينز في عروض الأزياء

  • لم يعد الجينز مقصوراً على شكله الأصلي ولكنه موجود في كل شيء بدءً من فساتين ألكسندر ماكوين متوسطة الطول وسترات الرأس Loewe إلى سترات بيتر دو والملابس المستوحاة من السبعينات.
  • في تصميم Rejina Pyo، كان نسيج الدنيم مطوياً وصُنع وصُلِّح وغطاءً زائداً وبالكاد يمكن ملاحظة أي من جذوره غير الرسمية، لذا انسى كل ما تعرفيه عندما يكون ارتداء هذا القماش الأيقوني مناسباً أو غير مناسب، فقد حان الوقت لتوسيع آفاقك مع الدنيم، لماذا لا ترتدي معطف الدنيم فوق قميص أبيض وبنطلون مفصل أو بنطلون الجينز المفضل لديك مع سترة من الدنيم؟ يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك في حفلك القادم الخاص بكِ مع تمثال نصفي من الدنيم المثير من بوتيغا.
  • إذا كنتِ تفضلين هذا الاتجاه، فإن قطعة الجينز هو نقطة انطلاق جيدة، ستبدو أحذية Mule وجينز Miu Miu حالمة مع بنطلون جينز أبيض وقميص كبير الحجم هذا الصيف.
  • يمكنك إضافة لمسة التسعينيات إلى أي إطلالة مع حقيبة Dior الدينيم الداكنة وإذا كنتِ تريديها بأناقة (ولماذا لا تفعل ذلك؟)، فإن البدلة الرسمية الكندية ليست فكرة سيئة أبداً، فقط اتبعي خطى Loewe و Rejina Pyo واذهبي إلى ظلال متطابقة من اللون الأزرق.