قطع مجوهرات فاخرة منحت لمسات جمالية خاصة لنجمات مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 22 مايو 2023
قطع مجوهرات فاخرة منحت لمسات جمالية خاصة لنجمات مهرجان كان 2023

تسعى النجمات دائما للظهور بشكل مثالي يخلو من الأخطاء، وهو ما يجعل اختياراتهن دقيقة للغاية خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل مثل قطع المجوهرات والإكسسوارات بما تشمله من أحذية وحقائب يد، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل قطع المجوهرات التي منحت لمسات جمالية خاصة لنجمات مهرجان كان 2023.

ما بين قطع ناعمة ورقيقة، وأخرى اتسمت بضخامتها، تألقت النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان بقطع مجوهرات منحت إطلالاتهن لمسات استثنائية.

 مجوهرات النجمات

تألقت النجمات العرب والأجانب بإطلالات ساحرة زينتها قطع المجوهرات، فاختارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد قطع مجوهرات من دار  APM Monaco، الجهة الداعية لها لحضور مهرجان كان السينمائي.

أما إلين سليمان فاختارت دار مجوهرات كريستيان بونجا، فاختارت عقد عريض ملفوف حول الرقبة وقرط أذن طويل تناسب مع تسريحة شعرها وملامحها.

نعومي كامبل اختارت قطع إكسسوارات غير تقليدية، وزينت إطلالتها بقطع مجوهرات من الدار العالمية الشهيرة، شوبارد. وهي نفس الدار التي زينت إطلالة النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز.

بوم كليمنتيف، كان لها اختياراتها الناعمة من دار مجوهرات كارتييه والتي زينت إطلالتها بلمسات ناعمة منحتها جمالاً خاصاً في مهرجان كان.

وما بين قطع مجوهرات اعتمدت على اللون الفض الكلاسكي وأخرى زينتها فصوص اللولي، وقطع أخرى ملونة بألوان تباينت ما بين اللون الأخضر والأحمر تألقت نجمات مهرجان كان 2023.. شاهدي أجمل الإطلالات التي زينتها قطع المجوهرات الفاخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار