قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
مقالات ذات صلة
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة FILA لخريف 2021

لإعادة صياغة بعض قطع الأزياء القديمة في خزانة ملابسنا، كان لدينا الكثير من الملابس اللطيفة المخطط لها العام الماضي والتي لم نتمكن من ارتدائها، البلوزات الأنيقة ومجموعة من أشكال الجينز الجديدة الغريبة، كل ذلك بدا سخيفاً في منتصف الوباء، خاصةً عندما أصبحت ملابسنا الفعلية في المنزل عناصر مثل الليجينز والأقطم المحبوكة. 

ومع ذلك، إذا كان جزءً من قرارك للعام الجديد هو ارتداء ملابس أكثر تكراراً ومواكبة لأحدث الإطلالات، فإننا نشعر بكِ ولحسن الحظ، هناك أخبار سارة: أفضل صيحات الموضة في عام 2021 لن تكلفك شيئاً نظراً لأن الأنماط مثل الأحزمة والسترات متوسطة الحجم لم تحظ أبداً بلحظة التألق في العام الماضي، فهي لا تزال قوية ويبدو أن العاملين في صناعة الأزياء يتخطون بهدوء أي شيء صعب الإرضاء أو مبالغ فيه.

لماذا ترتدي فستان به مليون حزام وأكمام مربكة بينما يمكنك ارتداء فستان ماكسي مريح؟ أو استخدمي واحدة من المجموعات العشر المطابقة التي جمعتيها خلال العام الماضي.

في هذا المقال ستجدين قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك وطرق تنسيقها مرة أخرى بأسلوب حديث.

أحزمة الخصر

أحزمة الخصرالطريقة القديمة:

غالباً ما نرى الأحزمة كاكسسوار عملي، نرتديها مع السراويل الفضفاضة وهي أكثر من مجرد فكرة لاحقة من أي شيء آخر. 

طريقة 2021:

كنا قد بدأنا بالفعل في تنسيق قطعة البيان هذه والآن يعيد المزيد والمزيد من مؤثري الموضة والأيقونات حزام الخصر، جربي استخدام هذه اللمسة الإضافية لربط الفستان أو السترة وهي خدعة عادت منذ البداية.

الصدرية "Bralettes"

الصدرية "Bralettes"

الطريقة القديمة:

صدرية! في بعض الأحيان، يتم وضع هذا البديل الأكثر راحة تحت القمصان الفضفاضة لتوفير لون إضافي أو طباعة.

طريقة 2021:

اتجاه "الصدرية"، يمكن للمشاهير التوقف عن ارتداء الحمالات تحت السترات الصوفية والسترات وليس هناك وقت مثل الوقت الحاضر لتجربته، لست مضطرة لمطابقة bralette الخاص بكِ مع الطبقة العلوية، سيعمل خيار أسود بسيط مع العديد من القطع الأخرى في خزانة ملابسك. 


أبيض وأسود 

أبيض وأسود 

الطريقة القديمة:

مزيج الألوان هذا حقاً لا يحتاج إلى تفكير، عندما تكوني في شك، تأتي هذه الأساسيات للإنقاذ ولا يوجد إقران كلاسيكي مثل قميص أبيض وسراويل سوداء. 

طريقة 2021:

لا تزال موثوقة كما كانت دائماً، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التجربة، اضيفي الأوشحة والأحزمة والأقراط المميزة أو العب بالطبقات وقومي بإقران الجزء العلوي الأبيض المفضل لديك تحت فستان LBD الأنيق. 

ألوان زاهية 

ألوان زاهية 

الطريقة القديمة:

التسلل في لون إضافي صغير، مثل حذاء أو قبعة جريئة، لإضفاء بعض الانتعاش على بعض الإطلالات المحايدة.

طريقة 2021:

انطلقي ولا تخجلي أيضاً من الألوان الجريئة الزاهية، يستفيد بعض المشاهير من اتجاه حجب الألوان وهناك العديد من الظلال التي تقترن معاً بشكل مثالي.

أحذية مسطة مكتنزة

أحذية مسطة مكتنزة

كانت الأحذية الرياضية بالتأكيد أكثر الأساليب المسطحة شيوعاً خلال السنوات القليلة الماضية، لكن لا يمكننا أن ننسى أحذية اللوفر وأنماط الباليه،لقد حان الوقت لإخراج هؤلاء من التقاعد.

مجموعات مطابقة

مجموعات مطابقة

الطريقة القديمة:

بيجاما وملابس نوم.

طريقة 2021:

نعم، لا يزال من الممكن ارتداء أطقم وأزياء رياضية متطابقة في جميع أنحاء المنزل، لكنها تعمل في البيئات الاجتماعية أيضاً، نحن نتمتع بإضفاء لمسة جمالية على هذه القطع التي تم التخطيط لها مسبقاً مع زوج من الأحذية البيضاء أو السترة أو القلائد ذات الطبقات وإذا لم يكن لديكِ مجموعة مطابقة أو إذا كانت جميعها في كومة الغسيل الخاصة بكِ؟ يمكنك بسهولة تنسيق مظهر أحادي اللون مماثل بقطع من نفس عائلة الأوان. 

أكمام ضخمة 

أكمام ضخمة 

الطريقة القديمة:

في عام 2019 وأوائل عام 2020، كنا نتحدث عن التألق، لم يكن هناك شيء مفرط وشعرنا بالحاجة إلى اللعب مع الأقراط المتدلية والاكسسوارات المنقطة والأحذية ذات الكعب العالي.

طريقة 2021:

بالتأكيد، لا شيء يمنعك من توجيه الثمانينات، لكننا كبرنا أيضاً لنحب القطع ذات الأكمام المنفوخة بمفردها، يخلق الفستان الضخم مظهراً مثالياً لمرة واحدة، خاصة لمكالمات الفيديو والقمصان ذات الأكمام المنفوخة تجعل الليجينز والجينز رائعاً. 


فستان ماكسي 

فستان ماكسي الطريقة القديمة:

لطالما كان نمط الفستان هذا من أكثر الأشياء تنوعاً التي امتلكناها.

طريقة عام 2021:

منذ ذلك الحين أطلقنا عليه لقب "الفستان الشامل" لأنه يغطي أرجلنا بالكامل في الأيام التي نقضيها في حالة من الاسترخاء على الأريكة ومع ذلك، نحن جميعاً هنا لاختبار بعض تقنيات الطبقات، مثل وضعها على البنطلون أو أعلى الهاي كول.

كنزة فيست 

كنزة فيست 

الطريقة القديمة:

لقد مررنا بمرحلة الصيف الماضي حيث بدأ الجميع على ما يبدو يرتدون قطع السترات الفيست كقمصان. 

طريقة 2021:

من المحتمل أن نعيدها بمجرد أن تصبح الأجواء دافئة مرة أخرى، لكن في الوقت الحالي، نحن ننظر إلى السترات الفيست كاكسسوار من نوع ما، إنها طريقة سريعة وسهلة لمنح القمصان والفساتين دفعة قوية، لا تمتلكين سترة من هذا النوع في الوقت الحالي؟ اصنعي واحدة من خلال كنزة قديمة عن طريق قطع الأكمام (بعناية).

البناطيل الفضفاضة 

البناطيل الفضفاضة 

اخلقي توازناً مع شيء قصير أو مناسب في الأعلى للحفاظ على المظهر الفضفاض، بالإضافة إلى ذلك، ليس عليكِ التمسك بنمط بنطلون واحد فقط، الجينز واسع الساق والسراويل الفضفاضة وسراويل اليوغا كلها مناسبة لهذا الغرض.