كايلي جينر تظهر عارية وتفاجئ الجمهور بفيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 07 أكتوبر 2021
كايلي جينر تظهر عارية وتفاجئ الجمهور بفيديو صادم
مقالات ذات صلة
كايلي جينر
كايلي جينر تعلن حملها الثاني من ترافس سكوت بفيديو يظهر الجنين
وعد البحري تفاجئ جمهورها بهذا القرار الصادم

أشعلت كايلي جينر منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة صادمة، حيث ظهرت نجمة تليفزيون الواقع في مقطع فيديو أثار استفزاز الجمهور وعرضها للانتقادات.

 وظهرت كايلي جينر، في مقطع فيديو عارية تماماً وجسمها مغطى بالدماء، وهو ما صدم المتابعين اللذين تسائلوا عن السبب وذلك قبل أن يُكتشف أن نجمة تليفزيون الواقع تستعد للاحتفال بعيد Halloween ، الذي تحفل به الولايات المتحدة الأمريكية.

كايلي جينر عارية!

 ونشرت كايلي جينر مقطع الفيديو الصادم عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وعلقت عليه: "تقدروا تاتخمنوا إحنا بنجهز إيه السنة دي للهالويين"،  إلا أن إطلالة كايلي جينر تسببت في حالة من الاشمئزاز بين متابعيها اللذين عبروا عن غضبهم من إطلالة نجمة تليفزيون الواقع وغرابتها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

 وأعاد المتابعون نشر فيديو كايلي جينر الذي ظهرت فيه عارية معبرين عن استيائهم من إطلالتها، حيث علق البعض: "لم يكن من الضروري الاعتماد على إطلالة دموية، الرعب لا يعني أبداً أن تكون هناك دماء"، "توجد كثير من الأفكار الإبداعية التي يمكنك أن تنفذيها، لا داعي للدماء، العالم لا يحتمل، وكذلك الأشخاص".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

 كما نشرت كايلي جينر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي ظهرت فيهم بإطلالة اعتمدت فيها على أزافر شيطانية، ومكياج يتناسب مع أجواء الهالويين، وكذلك أزيائها التي بدت وكأنها جلد ملطخ بالدماء، ودونت نجمة تليفزيون الواقع على هذه الإطلالة: " يا له من حلم ان تتعاون مع أيقونة الرعب"