مودل روز تستفز الجمهور بفيديو صادم خلال رسمها لوشم جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
مودل روز تستفز الجمهور بفيديو صادم خلال رسمها لوشم جديد

خضعت مودل روز لجلسة رسم وشم جديد على جسمها، وشاركت عارضة الأزياء السعودية جمهورها بمقطع فيديو استفز متابعيها لتتعرض بعدها لانتقادات حادة في التعليقات.

 وظهرت مودل روز مستلقاه ويقوم متخصص برسم وشم  على منطقة الحوض يحمل كلمات "on fire" ليستفز الأمر الجمهور خاصة وأن الوشم جاء في منطقة دقيقة وظهرت ملابس مودل روز الداخلية في أثناء خضوعها لرسم الوشم.

 وشم مودل روز

حرصت مودل روز  على توثيق لحظة خضوعها لرسم الوشم الجديد الذي يحمل كلمات "on fire"، ويعد هذا الوشم هو الرابع لمودل روز.

 وبعد الانتهاء من رسم التاتو نشرت مودل روز صورة صادمة لتبرز الوشم الجديد، حيث أظهرت الصورة ملابسها الداخلية وهو ما استفز الجمهور وعرضها لسيل من الانتقادات الواسعة.

وعبر المتابعون عن غضبهم الشديد من فيديو مودل روز في  تعليقات منها: "العيب على الي غير الوصف الحقيقي لهل الاشكال الي فاشنيستا او موديل مع ان الكل يعرف اللفظ المناسب لهم"، "صايره مقززه بشكل فظيع الله لايضلنا ولايبلانا مره متأثره بالأجانب بزياااااااده"، "حتى ملابسها الداخلية مطلعتها صورة ما تصورها  ما تعرف الله".

 فيديو رسم وشم مودل روز أعاد الحديث عن أزمتها مع زوجها للصدارة، وكتب بعض المتابعون في تعليقاتهم: "هذي كيف زوجها صبر عليها ٨ سنين ؟؟ معقول ؟؟! وكيف كان راضي عن تصرفاتها وتعريها ؟؟ وش قاعد يصير في الدنيا ؟ طيب اهلها ! ليش ماعاد فيه غيره ولا حياء وقبلهم خوف من الله ؟!! ياربي لا تسخط علينا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

 مودل روز تتعرض لانتقادات حادة 

خلال استعراضها للوشم الجديد أظهرت مودل روز  ملابسها الداخلية، وهو ما أغضب الجمهور ودفعهم للهجوم على عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأتها، وكتبوا في تعليقاتهم: "يعني شو هاد اقسم بالله انك ما بتستحي مش عشانك احترمي ابوكي بالتراب اللي عليه .. دقي وشم واحفري بس لا تورجينا ونشوف لباسك شو مبدأك انتي".

 وجاء في تعليقات المتابعين: "اتقي الله في ابناء المسلمين ولا تنشربن ها المقاطع والله انتي تأثمين بنشر ها المناكر مو معقولة ما في تأنيب للضمير .. شو الفرق ببنها وبينكم تراكم مشاركين لها ف الفساد والاثم واسألي اي شيخ او صاخب ضمير كفايه .. يعني اسألك بالله شو الفايده من نشر هاي الفيديوهات ؟؟ فلورز وفلوس طيب الفلوس فلوس حرام"، "مستغربه منكم لانها بامريكا و تكرهوها الكل مو راضي و يكول حرام، بس اختها من زمان مسوية و كل الفاشنيستات الي تحبوهم مثل فرح الهادي و فوز و دانة مسويات بس محد يكللهم حرام".

مودل روز تستفز الجمهور بفيديو صادم خلال رسمها لوشم جديد

ووصف البعض مودل روز بالمتناقضة، بسبب بعض مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن حبها لله، وهو ما دفع بعض المتابعين للتعليق بكلمات: "كل شي واضح الحركات والتافه الي جالسه تسويها بعد كل دا يجون بمقابله وش اكتر شي تحبه احب ربنا ! ما اخاف من شي لان ربي معي !!"، "يالله يالله يالله منجد شئ مخزي ومؤسف هذي ماتستحي من ربها !!؟؟ كيف تقابله!؟ وهي بذا الوضع؟؟ الله لايبلانا مابلاها جالسه توثق انها ملعونه!!!!".

 وهاجم آخرون مودل روز في تعليقات منها: "هاي اخر حلقه بتتفصخ، اذا ابتليتم ف ستتروا. محد قالج لا تسوين بس استري على نفسج عالاقل شو استفذنا ك مشاهدين"، "بنحترم الحرية والمساحة الشخصية بالتأكيد، لكن هذا ما بحسه حرية الحرية هو إنك تعيش حياتك بلشكل اللي تبيه ما دمت ما راح تضر حدا، لكن بحس إن مودل روز قاصدة تستفز الجمهور بجرأتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار