مشاعل القحطاني تفاجئ متابعيها بفيديو بدون قلتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مشاعل القحطاني تفاجئ متابعيها بفيديو بدون قلتر

صدمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل القحطاني متابعيها بعد ظهورها في مقطع فيديو بدون مكياج أو فلتر، وهي تفعل حركة غريبة.

وأظهر مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم، ظهور مشاعل من دون فلتر، ما صدم بعض متابعيها بسبب تغير ملامحها.

سقوط مشاعل القحطاني

وفي مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز عشر ثواني، ظهرت مشاعل وهي تنزل من سلم عربة مليئة بالورود، ومن ثم تحتضن امرأة وكادت تسقط عليها.

ألقت شرطة الرياض القبض على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مشاعل القحطاني، بعد تلفظها على رجل أمن بألفاظ مسيئة أثناء تأديته مهامه.

مشاعل القحطاني تسئ إلى شرطي

في وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو على نطاق واسع، لمشاعل وهي تتجول بأحد الشوارع دون ارتداء كمامة، فقامت بتهديد شرطي أوقفها بأنها ستقدم بلاغ تحرش ضده.

وعلى إثر ذلك؛ دشن المغردون وسم على موقع "تويتر" يحمل اسم مشاعل القحطاني، بعد أن أثارت غضب بعض المتابعين بتصرفاتها، وقالوا بأن رجل الأمن طالبها بارتداء الكمامة، فيما اعتبر آخرون أنها لم تسئ.

القبض على مشاعل القحطاني 

ألقي القبض على مشاعل القحطاني بعدما خرجت في فيديو تتلفظ بكلمات مسيئة على رجل أمن.

وعلق المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول لامرأة تتلفظ على رجل أمن بألفاظ مسيئة، في محاولة لمنعه عن مخالفتها في أثناء تأديته مهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحدّ من انتشار فيروس كورونا، ونشرها ذلك على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تبين إجراءات الاستدلال بأنها مواطنة في العقد الثالث من العمر".

وأضاف البيان أنه تم القبض عليها، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقها، وإحالتها إلى النيابة العامة، وفقًا لما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية "واس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار