هاندا أرتشيل تفاجئ جمهورها باستخدام فلتر النمش وتظهر بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
هاندا أرتشيل تفاجئ جمهورها باستخدام فلتر النمش وتظهر بملامح مختلفة

يهتم الجمهور التركي والعربي بمتابعة الفنانة التركية هاندا أرتشيل ويتفاعل مع الصور أو مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت هاندا مقطع فيديو لها مؤخراً ونشرته عبر خاصية "ستوري" واستخدمت فيه فلتر النمش وكانت تبدو في الفيديو بملامح متغيرة.

هاندا أرتشيل بملامح مختلفة

وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو بشكل كبير وتداولوا المقطع القصير على صفحاتهم الشخصية وعلقوا عليها بكلمات غزل وإعجاب بهاندا، على الرغم من صورها بفلتر إلا أنها بدت جميلة كعادتها.

هاندا أرتشيل تفاجئ جمهورها باستخدام فلتر النمش وتظهر بملامح مختلفة

وكما وجد الفيديو إعجاباً من متابعين وجد انتقاد من متابعين آخرين حيث علق أحدهم على عمليات التجميل التي خضعت لها أرتشيل مؤخراً حيث ظهر الفارق في الفيديو بين ملامحها القديمة والحالية.

وشاركت هاندا صورة لها منذ يومين من داخل منزلها وعلقت على الصورة وقالت: "مضى وقت طويل على التقاط الصور من المنزل".

هاندا أرتشيل وكرم بورسين

تحظى أرتشيل بشهرة عالمية ليس بين جمهور تركيا فقط بل من جميع أنحاء العالم، حيث أن حسابها الموثق على موقع انستغرام يتابعه أكثر من 29.1 مليون شخص، لذا فهي متواصلة بشكل دائم مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك بشكل دائم جلسات التصوير الخاصة بها والإعلانات التي تشارك فيها.

ولم تظهر هاندا في أي عمل درامي جديد، وكان آخر عمل لها هو مسلسل أنت أطرق بابي، وحقق المسلسل نجاحاً محلياً وعالمياً وكانت أعلى نسب مشاهدة له في تركيا والوطن العربي، وزادت علاقتها العاطفية مع بطل المسلسل كرم بورسين من شهرة المسلسل أكثر، لكن تلك العلاقة لم تدم طويلاً حيث أعلن الثنائي عن انفصالهما وشكل ذلك الخبر صدمة للجمهور المحب لهما.

وعلى الرغم من عدم إفصاح الثنائي عن عودتهما لبعض إلا أن الصحافة التركية تداول خبر رجوعهم مرة أخرى والسبب هو رصد الثنائي في إحدى الكافيهات وهما يتناولان القهوة، وحينما علما بوجود الصحافة سارعا في الانسحاب وفق ما قاله الصحفي التركي بلال أوزجان.
 
واستغل أحد الصحفيين وجود كرم في حفل افتتاح فيلمه "أفلاطون" في مهرجان البوسفور السينمائي العاشر، وسأله عن هاندا أرتشيل وهل عادوا مرة أخرى لبعض؟.

فأجابه كرم وقال "دعونا لا ندخل في هذه المواضيع الآن"، وعدم نفي كرم هذا الموضوع أوضح أن هناك نية للرجوع لكنهم يعطون فرصة لعلاقتهم.

يذكر أن الجمهور دعم هاندا وشقيقتها بعد الإعلان عن خبر إصابة ابنة شقيقتها بمرض السرطان وتمنوا لها الشفاء العاجل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار