كايلي جينر تكرَم مصمم الأزياء الراحل فيرجل أبولوه في حفل Met Gala 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
كايلي جينر تكرَم مصمم الأزياء الراحل فيرجل أبولوه في حفل Met Gala 2022
مقالات ذات صلة
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2022
أبرز مواضيع حفل Met Gala
أجمل الفساتين السوداء في MET Gala 2022

ظهرت كايلي جينر بفستان الزفاف الأبيض على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala 2022، فاجأت كايلي جينر الجميع بإطلالة زفاف بيضاء غير مسبوقة صممها مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي الراحل لدار أزياء Off-White، فيرجيل أبلوه، بجانبها، كانت عائلة كارداشيان وجينر بأكملها حاضرة، بما في ذلك أختها كيم مع الفستان التاريخي الذي ارتدته مارلين مونرو في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، بمناسبة عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي.

واجهت كايلي جينر بعض الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فستان زفافها باللون الأبيض بسبب انحرافه عن قواعد الزي المستوحاة من القرن التاسع عشر، لكن، كتبت جينر على صفحتها الخاصة على الإنستغرام، أن مظهر الزفاف كان يهدف إلى تكريم مصمم أوف وايت الراحل فيرجيل أبلوه أكثر من مجرد التفكير في موضوع الليلة.

كايلي جينيز في حفل ميت غالا 2022

تألف فستان كايلي جينز من تنورة تول بطبقات منتفخة مع وفرة من الكشكشة وقميص شبكي بسيط مع شعار "Off" وبدلاً من وشاح الزفاف التقليدي ارتدت قبعة بيسبول (وضعته للخلف)، مع حجاب وشاح شبكة صغير مزين بالزهور، كانت إطلالتها من مجموعة خريف وشتاء 2022، آخر مجموعة لا تنسى صممها مصمم الأزياء الراحل فيرجل أبولوه قبل وفاته المفاجئة، عن عمر يناهز 41 عاماً في نوفمبر 2021 بعد صراع مع مرض السرطان.

كايلي جينر

ولكن كيف ارتدت كايلي جينر فستان زفاف مع موضوع الحفل "Gilded Glamour" للسجادة الحمراء في ميت غالا Met Gala 2022؟ يبدو أن رائدة الأعمال ونجمة تليفزيون الواقع قد اختارت أن يكون مظهرها مستوحى من معرض معهد متروبوليتان للفنون للأزياء An Anthology of Fashion والذي يستكشف الأزياء الأمريكية من 1776 إلى 1973 والذي سيفتح أبوابه في 7 مايو ولكن تم افتتاحه بشكل مثالي الليلة الماضية من خلالها.

كايلي جينر

كايلي جينز معروفة بتخريب رموز الموضة بشعاراته الغريبة وأسلوب أزيائها ومع فستان الزفاف الشبابي، الرسومي وغير المتوقع الذي تم ارتداؤه في Met Gala، أشادت كايلي بتلك الروح غير الموقرة التي شبعت كل حكاية فيرجل أبولوه الإبداعية، تحية راقية لواحدة من أعظم مواهب الموضة الأمريكية.

كايلي جينز ومصمم الأزياء  فيرجل أبولوه

كتبت كايلي جينر في صفحتها على الإنستغرام أيضاً: "كان من المفترض أنا وفيرجيل أن نذهب معاً إلى حفل Met Gala قبل أن يتم تأجيله في عام 2020 والاحتفال بفيرجبل الليلة وإرثه المذهل يعني حقاً العالم بالنسبة لي، أشعر بالتواضع لارتداء هذا الفستان وتكريم صديقي الجميل الموهوب" وأكملت كلامها قائلة "لقد شعرنا بك الليلة فيرجيل وأحبك إلى الأبد وشكراً لك وفريق Off_white بأكمله!!".

فستان الزفاف من مجموعة Off-White لخريف وشتاء 2022

قُدمت هذه الإطلالة في عرض أزياء Off-White لخريف وشتاء 2022 خلال أسبوع الموضة في باريس في فبراير 2022 وتتميز بصدر مصنوع يدوياً وتنورة من الأورجانزا مكشكشة.