كريمات الترطيب وبشرة بنعومة الأزهار

  • الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012
كريمات الترطيب وبشرة بنعومة الأزهار

إن استخدام كريم العناية المرطب بشكل يومي، أمر في غاية الأهمية، لكن الترطيب وحده لا يكفي، إذ تحتاج البشرة إلى عامل وقائي يحميها من التعديات الخارجية، خصوصاً أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة والشوائب المزعجة. لكن، تذكرى أن عليك اختيار المرطب المناسب لعمرك بحسب حاجات بشرتك. إليك أفضل كريمات الترطيب الغنية بالفيتامينات المناسبة لحماية جسمك من الجفاف.

عيشي تجربة الربيع مع Molton Brown
أضفت ’مولتون براون‘ Molton Brown مزيداً من الحيوية والنضارة إلى مجموعة الاستحمام الغنية بفيتامين A وB + C عبر إضافة كل من جل ترطيب الجسم الجديد ومستحضر ماء العطر المنعش إلى المجموعة.
وعده لك: لن يترك على بشرتك أي إحساس باللزوجة,  كما أنه مستخلص من حبوب الجوجوبا البيضاء، ليمنح بشرتك تناغماً رائعاً يمزج الترطيب المذهل وعبير الحمضيات المنعشة.
بعد التجربة: مستحضر  يمنح بشرتك ترطيباً يدوم لمدة طويلة بفضل تركيبته الغنية بفيتامينات A وB و C والمضادة للأكسدة.

بودي بتر ديو الجديدة من The Body Shop
مجموعة جديدة من زبدة الجسم التي تتميز بخاصية ترطيب البشرة على مستويين مختلفين  لتشمل كل أجزاء الجسم, حيث تم تصميم العبوة بطريقة جديدة لتحوي مستويين من زبدة الجسم الأول للمناطق الجافة والثانية للمناطق العادية.
وعده لك: تتميز برائحة رائعة لتضفي شعوراً بالنعومة ولتنعمي برائحة المستخلص على بشرتك طوال اليوم, كما تتميز باحتوائها على عناصر طبيعية تمنح بشرتك رطوبة ونعومة مشبعة بعبير الورود.
بعد التجربة: يتميز هذا المنتج بقدرته على تغليف الجسم وإغراقه بنعومة فائقة لتشعري بالرضا وتنعمي برائحة العطور الحلوة تفوح من جسدك طوال اليوم .

  KORRES- VANILLA PLUM
لجميع محبي رائحة حليب الجسم "كوريس فانيلا بلام" الرائعة، يمكنهم الآن الحصول على "جرعة مضاعفة" منها باستخدام حليب الجسم "فانيلا بلام" الجديد بعد الاستحمام مباشرةً؛ ويعد هذا الحليب المستحضر الأحدث ضمن تشكيلة "كوريس" الغنية من حليب الجسم الطبيعي المرطب خفيف الوزن.
وعده لك:  يمتاز حليب الجسم المرطب هذا بتركيبته الغنية بالفيتامينات والعناصر النزرة والمكونات الأساسية المعززة لطاقة البشرة؛ مما يساعد على ترطيب البشرة لمدة طويلة وزيادة مرونتها.
بعد التجربة: مثالياً للاستخدام اليومي؛ وهو يتمتع بتركيبة غنية ببروتينات القمح التي تشكل طبقة واقية تحمي البشرة، وتحافظ على مستوى الترطيب اللازم لها.

Nuxe Body Essentials
تتكون مجموعة نوكس للجسم من ستة مستحضرات تؤمّن نتائج فعّالة و ممتعة 100 % أثناء الاستعمال، وذلك بسبب دمج تركيبتها الفعّالة مع ملمسها الغني الذي يشبه عجينة السكر اللينة لتمنحك جسماً جميلاً بطبيعته.
وعده لك: إن المنتجات الأساسية لـ متعة الجسم Body Delight Essentials تمنحك شعور التلطيف والتنعيم و الشّد لبشرة ناعمة كنعومة أوراق الأزهار.
بعد التجربة: يتميز هذا المنتج بقدرته على  تغليف الجسم وإغراقه بنعومة فائقة لتشعري بالرضا عن بشرتك وتنعمي براحة قسوة طوال اليوم .