كريم الأساس من "فِت مي": لمسة ناعمة وغير لامعة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أبريل 2018
كريم الأساس من "فِت مي": لمسة ناعمة وغير لامعة
مقالات ذات صلة
طريقة رسم الحنة في المنزل
7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها
خطوات تطبيق المكياج الترابي

 لا شك أن نساء العالم كله يحذون حذو نساء نيويورك، الرائدة عالمياً على مستويات عدة، ما يجعلهن يعتمدن خيارات نساء هذه المدينة العصرية ويتطلعن إليها بعين التقدير. ليس ذلك فحسب، بل إن كريم الأساس من "فِت مي" Fit Me مثالي لنسوة المدن جميعاً، بإيقاعهن الحافل بالسرعة والحيوية والعصرية.
يحرص القائمون على هذه الماركة على تقديم كريم أساس بدرجات لونية متعددة؛ تناسب جميع نسوة المدينة، على اختلاف مشاربهن وأطياف بشرتهن المتنوعة، بالإضافة لكون كريم الأساس هذا يأتي بقوام غني ومميز لأنواع البشرة المختلفة، ما يجعله خياراً مثالياً لكل نوع على حدة، وهو ما ستعينكِ على تحديده خبيرة التجميل والعناية بالبشرة.
بالإضافة لما سبق، فإن كريم الأساس من "فِت مي" يخفي المسامات الواسعة، بل هو يمنحكِ إطلالة ناعمة لا يظهر من خلالها كريم الأساس ولا المسامات الواسعة أو البشرة المتعبة وغير السلسة. 

كريم الأساس من "فِت مي": لمسة ناعمة وغير لامعة
اللمسة المنطفئة هي أكثر ما يميز كريم الأساس من "فِت مي"؛ إذ لن يكون هنالك اللمعان الذي تمقته نسوة كثيرات، لا سيما صاحبات البشرة الدهنية. لذا، فإن أحداً لن يشعر أنكِ تضعين طبقة من كريم الأساس، بل سيظهر الوجه بإطلالة طبيعية انسيابية تماماً.


احرصي بداية على تنظيف بشرتكِ على الدوام، من خلال استخدام الغسول اليومي والتقشير المستمر، بإشراف خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، مع الحرص التام على ترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. تأتي عقب هذا خطوة اختيار المساحيق الموثوقة، والتي تقدمها دور تجميل عالمية على سوية عالية، مثل "فِت مي"، الذي يقدّم كريم أساس سيحدث فرقاً مدهشاً في إطلالتكِ.


يحرص القائمون على كريم الأساس السائل من "فِت مي" على ما هو أبعد من تجانس لون البشرة مع المستحضر، إلى التجانس معها على صعيد خامة الكريم نفسه ونوع البشرة الذي تملكين، ما يجعل من الدرجات السبع المتوفرة مناسبة للجميع. 
يتوفر كريم الأساس من "فِت مي" بعبوات مميزة سهلة الاستخدام، تعكس الانسابية والعملية التي يحرص عليها القائمون على هذا الاسم التجميلي المميز. يناسب كريم الأساس من هذه الماركة جميع أنواع البشرة وعلى رأسها الدهنية؛ ذلك أن أهم ما يتحكم به موضوع الإضاءة واللمعان واتساع المسامات.
بوسعكِ مزج المستحضر وفرده على بشرتكِ بطرق عدة، لكن الأمثل هي أطراف الأصابع، التي تتيح فرداً أفضل للون؛ بفعل حرارة الأصابع التي ستمنحكِ نتيجة مثالية.
إن كان كريم الأساس من "فِت مي" مثالياً لمعظم النساء، فإنه كذلك بقوة خاصة لمن يمتلكن بشرة دهنية تحيّرهن على صعيد إخفاء المسامات المتسعة، و لمعان البشرة وإضاءتها، وما يتعلق بامتصاص البشرة السريع للمستحضر بسبب المسامات المفتوحة. 


اللمسة المنطفئة والمصقولة هي النتيجة التي يمنحكِ إياها كريم الأساس من "فِت مي".