بالجلد والستان: لمسات لامعة اعتمدتها النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
بالجلد والستان: لمسات لامعة اعتمدتها النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

كانت الفساتين الستان عنوان لإطلالات الكثير من النجمات في مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين،  بعضهن من اختارت تصميم  ناعم كلاسيكي وأخريات خرجن عن المألوف بلمسات مختلفة.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز إطلالات النجمات بالفساتين الستان في مهرجان القاهرة للدراما، وشاركينا الرأي أي منهما صاحبة أجمل إطلالة.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

من بين النجمات اللاتي اخترن الفساتين الستان كانت الفنانة كارولين عزمي والتي اعتمدت على الستان في الجزء السفلي من فستانها واعتمدت الألوان الزاهية بأحجار مختلفة من منطقة الصدر وجاء تصميم الفستان بدون أكمام نسقته مع تسريحة شعر ومكياج ناسب التصميم.

وما بين تصميم الفساتين المنفوشة ومن بين هؤلاء كانت الفنانة سهر الصايغ. وإطلالات اللون الأسود والألوان الصيفية المنعشة اختلفت إطلالات النجمات ومن بينهن الفنانة آيتن عامر وإيمان العاصي، منة شلبي فبينما اختارت آيتن عامر فستان يعتمد على تصميم الريش من أعلى أبرز رشاقتها بعد حصولها على قوام مثالي خلال الفترة الماضية، اختارت إيمان العاصي فستان أسود بلمسات جريئة فيما جاء فستان منى زكي بلمسات كلاسيكية أنيقة.

وحرصت النجمات على تزيين إطلالاتهن بمجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات التي زادت من جمالهن، كما اعتمدن تسريحات شعر مختلفة منحتهن لمسات جمالية مختلفة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار