لمسات ناعمة أبرزت فخامة إطلالات النجمات وأناقتهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 نوفمبر 2023
لمسات ناعمة أبرزت فخامة إطلالات النجمات وأناقتهن

تألقت النجمات بإطلالات ناعمة في عدد كبير من المناسبات، وأبرزت هذه الإطلالات أناقة النجمات وفخامة تفاصيلهن.. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات.

ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى تناسب السهرات والمناسبات، تألقت النجمات بعدد من الأزياء والفساتين التي أبرزت رشاقتهن، وستبرز الصور التي سنعرضها لك فخامة إطلالات النجمات التي اعتمدن فيها على إكسسوارات وقطع مجوهرات وأزياء ناعمة.

فساتين النجمات

الفنانة لجين عمران واحدة من النجمات اللواتي تألقن بفساتين ناعمة أبرزت أناقتها وفخامة إطلالاتها، ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت لجين عمران على فستان باللون الأزرق السماوي، وذلك في حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة غادة عبدالرازق، ونسقت النجمة الشهيرة إطلالاتها بمجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي زادت من أناقة طلتها.

أما الفنانة نور الغندور  فكانت واحدة من بين النجمات اللواتي تمتعن بإطلالات ساحرة تمتعت بالفخامة والأناقة، فاختارت اللون الأسود لواحدة من إطلالاتها بفستان من ماركة ديور ونسقته مع مجموعة من مجوهرات كارتييه.

وتعد الفنانة ياسمين صبري واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي فتتميز جميع إطلالاتها بلمسات من الفخامة والرقي، ففي واحدة من إطلالاتها زينت ياسمين صبري أزيائها بقطع فاخرة من مجوهرات كارتييه، واختارت لنفسها فستاناً باللون الأسود من دولتشي آند غابانا، كما تمتعت إطلالاتها الأخرى بالكثير من الفخامة والرقي.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه مجموعة من أجمل إطلالات المشاهير، التي تألقوا بها بلمسات من الفخامة والرقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار