شقيق جالا فهمي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
شقيق جالا فهمي يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها

كشف شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها، ووصيتها الأخيرة بعد أن أصيبت بجلطة في القلب.

شقيق جالا فهمي يكشف لحظاتها الأخيرة

وأكد مصطفى فهمي شقيقها، أنها تعرضت لجلطة في القلب، وتدهورت حالتها سريعاً لتتوفى بعد 8 ساعات قط، موضحاً أن ذلك نفس ما حدث مع والدها المخرج أشرف فهمي.

وتابع قائلاً: "كل مصر عزتني، كانت أختي وإنسانة، وقلبها كبير ومستحملش الدنيا، هي وبابا قلبهم أبيض من الدنيا".

وحول وصية جالا فهمي الأخيرة، كشف شقيقها في مكالمة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة لبرنامج 90 دقيقة، أنها لم تترك وصية لهم لكنها كانت توصي دائماً بحب الدنيا، معلقاً: "كانت بتوصينا إننا نحب الدنيا ونختار الوقت الأمثل للابتعاد، وإننا نمشي في الوقت الصح، وكانت قارئة جيدة ومثقفة جدا".

وأوضح أنها كانت دائمة التشجيع له، معلقاً: "كانت بتتعامل مع الدنيا على إنها بسيطة جدا، وكنت باخد رأيها في كل حاجة، ومش بصور حاجة إلا لما تكون أول حاجة تشوفها، وكانت بتشجعني بخطوات ثابتة، وكان آخر هذه المسلسل suits بالعربي مع آسر ياسين وأحمد داوود، وأتمنى إننا نبعد عن الكلام عن الاكتئاب.. ده كلام مش حقيقي وشائعات وخيال واسع أوي من ناس منعرفهاش".

وتابع أنها لم تعاني كثيراً من المرض وتوفت سريعاً مثل والدها، ملعقاً: "ده من رحمة ربنا إنهم تعبوا وبعدها بوقت قليل توفوا، محدش تعب منهم أو انعزل، وكل ما يقال عن تسبب عزلتها في ابتعادها عن الوسط الفني من وحي الخيال".

وأكمل حديثة قائلا: "متعزش عن اللي خلقها، وده حسن الخاتمة لأنها متعذبتش، مكنتش قد عذاب المرض، وكانت شخص صحي وحر وبيحب الناس والدنيا".

واعتبر أن قرار شقيقته بالابتعاد عن الفن في عز شهرتها كان قرار شجاعاً، قائلاً: "جالا زي لاعب الكرة اللي حب يسيب الملعب وهو في عز شهرته، ومفيش سبب معين لإنها تسيب الفن، الشغلانة صعبة، وفي مخرجين كتير اعتزلوا في عزهم، وهذا قرار شجاع لا يستطيع أي شخص اتخاذه، وخاصة أن الفن سكينة تسرق الحياة والعمر".

وقال شقيق جالا فهمي إنها رفضت المشاركة في الكثير من المسلسلات في السنوات الأخيرة، وبرر رفضها قائلا: كانت بتقولي سيب الجيل الجديد ياخد حقه، وأنا مرتاحة كده، وكانت بتحب كل الجيل الجديد.

سبب وفاة جالا فهمي

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم، أن وفاة جالا فهمي أصابت الجميع بصدمة خاصة أنها كانت مفاجئة للجميع لأنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وشدد على أن الراحلة جالا فهمي كانت تتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الأخيرة ولم تشكُ من المرض لذا كانت وفاتها مفاجئة.

وعلق على سبب الوفاة قائلاً: "أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، وماتت متأثرة بها"، موضحاً أن شقيقها مصطفى هو من أخبرهم بالوفاة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار